بعد انتشار خبر الخلاف بين تامر حسني وأحمد السقا على مواقع التواصل الاجتماعي.. السقا يوجه بالإعتذار عما بدر منه

أبدى الممثل الشهير أحمد السقا عن أسفه للفنان تامر حسني على ما بدر منه من تصريحات أثناء استضافته في برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وذلك بعد أن عاتبه بسبب موقف حدث عقب أن حل كضيف شرف فيلم “الفلوس”، وكتابة اسمه باعتباره بطل لفيلم “الفلوس” مع الفنان تامر حسني، ورغم مطالبته للفنان تامر حسني بالتدخل، إلا أنه قد فوت الأمر بحسب تصريحاته، مما دفع تامر حسني للرد على كلام احمد السقا من خلال حالة “ستوري” قام بنشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”.

بعد انتشار خبر الخلاف بين تامر حسني وأحمد السقا على مواقع التواصل الاجتماعي.. السقا يوجه بالإعتذار عما بدر منه 1 11/10/2020 - 11:44 م

وقد وجه الفنان أحمد السقا من خلال حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” رسالة إلى الفنان تامر حسني قائلاً فيها:”رسالة إلى صديق عزيز.. صديقي وأخي العزيز تامر حسني، أنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير، قد أكون أخطأت إني اتكلمت في الموضوع على الهواء، ولكن يعلم الله كم كنت مجروحاً وكم كنت حزيناً، مش هاطول عليك أكتر من كدا، ولو أنا زعلت شوية وانت شوية نبقى خالصين كدا يا عم.. متزعلش يا عم وحقك عليه، وميعادنا الحفلة اللي جاية”.

بعد هذه الرسالة رد الفنان تامر حسني على تصريحات صديقه الممثل أحمد السقا قائلا:” حبيبي وأخي وصديق العمر ونجم الدنيا كلها أحمد السقا، كنت أتمنى أن الكلام يكون بيني وبينك، لو كنت زعلت من أي حاجة غلط، الحاجات دي لا يمكن تفوتك وأنا كنت اتمنى ماكتِبش الكلام دا هنا، بس بعد كلامك في التلفزيون وعلى الهواء، الجمهور الكريم بقى ليه حق أنه يفهم الصح”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.