بعد امتلاء الشوارع باعلاناتها 5 معلومات عن شبكة المحمول الرابعة 015

ظهرت شبكة محمول جديدة ورابعة في السوق وتم تخصيص أرقام 015 لهذة الشبكة الجديدة وسرعان ما امتلأت الشوارع بصور اعلان الحملة الاعلانية الجديدة ولكن ما هي الشبكة الجديدة وكيف دخلت السوق المصري اليكم المعلومات عن الشبكة الجديدة.

بعد امتلاء الشوارع باعلانتها 5معلومات عن شبكة المحمول الرابعة 015

1- الشبكة تابعة للحكومة.

شبكة المحمول الرابعة هي الشبكة التابعة للشركة المصرية للاتصالات.

2- الخدمة المتكاملة.

بعد اطلاق الشركة المصرية للاتصالات شبكة المحمول الرابعة تكون هذة الشركة قد قدمت الخدمات المتكاملة حيث تقدم هذة الشركة بالفعل في السوق المصري خدمات الهاتف الأرضي وأيضا خدمات الانترنت المنزلي.

3- الجيل الرابع.

شركة المصرية للاتصالات تمتلك البنية التحتية الأساسية وهذة الخدمة التي تؤهلها لتقديم خدمات الجيل الرابع وخدمات الجيل الرابع هي التي تقوم شركات المحمول الثلاثة بتأجيرها من أجل تقديم الخدمة ومن أجل ذلك فان الشركة المصرية للاتصالات لديها القدرة في اطلاق الجيل الرابع وأيضا استطاعت الشركة أن تحصل على على ترددات الجيل الرابع من الجهاز القومي من أجل تنظيم الاتصالات في صفقة رائعة تمت في العام الماضي.

4- أسعار الخدمات للشركة.

تمتلك الشركة المصرية البنية التحتيه لكونها الشركة التي تقوم بتقديم عمليات الربط في المكالمات الدولية ولهذا السبب فإنها الشركة الوحيدة التي تستطيع أن تتحكم في أسعار الخدمات لتقديم تحفيضات وعروض تنافسية مع الشركات الأخرى.

5- متى ستقدم الشبكة الرابعة خدماتها.

أعلنت الشركة أن بتسعى لتقديم خدماتها التجريبية في نهاية شهرسبتمبر الجاري بعد تخصيص كود 15 لأرقام الشبكة.