بعد “الملك”.. لحية عمرو يوسف تسببت في وقف تصوير 3 مسلسلات

رفض الفنان عمرو يوسف، الاستغناء عن لحيته مما تسبب في وقوعه بالعديد من المشكلات أبرزها عدم تقبل المشاهدين للشكل الذي ظهر به في البرومو الدعائي لمسلسل “الملك” والذي يجسد فيه شخصية الملك أحمس، وتدور أحداثه في عصر القدماء المصريين.

مسلسلي سيف الله والملك

وتعرض عمرو، لموجة من السخرية والانتقادات اللاذعة التي تسببت في إعلان الشركة المنتجة أمس الأحد، وقف تصوير المسلسل وتشكيل لجنة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ و الآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة العمل ومراجعته وإبداء الرأي حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه.

وكان من المقرر عرض المسلسل في رمضان الذي يحل علينا بعد أسبوع، ووقف تصويره يعني خروجه بنسبة كبيرة من السباق هذا العام للمرة الثانية على التوالي.

وفي العام الماضي، تسبب عمرو يوسف في وقف تصوير مسلسل “سيف الله” الذي كان من المفترض أن يجسد فيه شخصية خالد بن الوليد، حيث أنه تعرض للاستبعاد لعدم إتقانه الحديث باللغة العربية الفصحى وتدخله في كافة تفاصيل العمل وظهوره بالشكل الذي يريده وليس الشكل الذي تتطلبه الشخصية التي يجسدها مما أدى إلى استبعاده ووقف تصوير المسلسل، وتم إسناد دور البطولة لياسر جلال، الذي اعتذر عنه بعد ذلك وقدم مسلسل “الفتوة”.

وفي عام 2019، تسبب عمرو يوسف في وقف تصوير مسلسل “القائمة 36” والذي كان يجسد فيه دور ضابط شرطة، وحدث خلاف بين يوسف والشركة المنتجة ومخرج العمل بسبب لحيته التي تمسك بها أيضًا وذلك لا يتناسب مع الشخصية التي يجسدها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.