بعد القفزة الجنونية.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أغسطس وعيار 21 يسجل رقمًا قياسيًا

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أغسطس 202 2 استقرارًا ملحوظًا في سوق الصاغة بعدما ارتفع بشكل جنوني خلال التعاملات المسائية أمس وزاد سعر الجرام 9 جنيهات مع ارتفاع المعدن على المستوى العالمي، طبقًا للمعلومات التي أعلنت عنها الغرف التجارية، ويترقب المواطنين أن تستقر أسعار الذهب في السوق المحلي من أجل شراء المعدن الأصفر.

أسعار الذهب في مصر

وأوضح أمير رزق، الخبير في المشغولات الذهبية أن هناك أسباب وراء ارتفاع سعر الذهب في السوق المحلي منها ارتاع سعر الدولار بشكل حاد، وارتفاع المعدن الأصفر في سوق المشغولات الذهبية وسط توقعات بأن ترتفع أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة ما يقرب من 400 جنيه في الجرام الواحد خلال شهر نوفمبر المقبل متأثرًا بارتفاع أسعار الدولار خاصة من ارتفاع معدل التضخم الذي يعاني منه الاقتصاد الأمريكي.

هل الفرصة مناسبة الآن لشراء الذهب في مصر

ولفت رزق إلى أن الفرصة الآن مواتية لشراء الذهب إذ أنه لا يزال هو العنصر الآمن للاستثمار وفي حال الشراء يمكن شراء السبائك والجنيهات أفضل من المشغولات الذهبية لعدم ارتفاع أسعار المصنعية اليوم الأربعاء 3 أغسطس في مصر.

أسعار الذهب ربما ترتفع خلال الأيام القادمة لكن خطر الانهيار قائما
بعد القفزة الجنونية.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أغسطس وعيار 21 يسجل رقمًا قياسيًا

بكام سعر الذهب اليوم في مصر

  • سجل سعر الذهب عيار 14 نحو 689 جنيها للجرام.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 885 جنيها للجرام.
  • وصل سعر الذهب عيار 21 نحو 1033 جنيها للجرام.
  • سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 1181 جنيها للجرام.
  • سعر الجنيه الذهب إلى 8264 جنيهًا.

سعر الذهب في مصر

وتنتج مصر نحو  15.8 طن سنويًا من منجم السكري، أوضح البنك المركزي في بيان له أن قيمة الذهب المدرج باحتياطي النقد الأجنبي سجل خلال شهر مايو 2022، 7.398 مليار دولار مقابل 7.597 مليار دولار بنهاية شهر أبريل الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.