بعد العثور على الدكتورة إنجي .. تفاصيل اختفاء طالبة الصيدلة من الألف للياء

قصة قلبت موازين السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية؛ بوستات على فيسبوك لا حصر لها، هاشتاجات تتصدر تريند تويتر، صور “الدكتورة إنجي”، الطالبة فى كلية الصيدلة جامعة المنوفية، وابنة قرية ميت سراج، التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية، تجدها فى كل مكان يسكن الإنترنت.

بعد العثور على الدكتورة إنجي .. تفاصيل اختفاء طالبة الصيدلة من الألف للياء 3 13/10/2020 - 8:49 م

ويستيقظ الجميع على الحقيقة المدهشة والتى لم تكن فى الحسبان؛ حيث تتمكن مديرية أمن المنوفية من العثور على الدكتورة إنجي فى منطقة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، حيث كانت تقيم لدى أحد الأشخاص تعرفت عليه عن طريق مواقع السوشيال ميديا، وتواعدت على الزواج منه منذ ما يقارب الـ 7 أشهر!

بداية الواقعة

بدأت القصة الدرامية لاختفاء الدكتورة إنجي بمنشور على صفحة شقيقها محمد جمال، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والذى يعمل طبيبًا أيضًا، يعلن فيه اختفاء شقيقته إنجي جمال، بعد خروجها من المنزل حيث لم تعد رغم مرور أكثر من 10 ساعات، واضعا رقم هاتفه الشخصي لمن يجدها.

بعد العثور على الدكتورة إنجي .. تفاصيل اختفاء طالبة الصيدلة من الألف للياء 1 13/10/2020 - 8:49 م

خطف وحيرة

بعض أهالى قرية ميت سراج والقرى المجاورة بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية من جانبهم وقفوا بجوار أسرة الدكتورة إنجي بكل بسالة “وجدعنة”، واتصل عدد كبير منهم على الدكتور محمد جمال، شقيق إنجي، ليؤكدوا له أهم أنهم رأوها تستقل “توكتوك” من مدينة قويسنا، متهمين صاحب التوكتوك بأنها خطفها، حيث تم تحرير محضر بقسم شرطة قويسنا.

من جانبها، أكدت مديرية أمن المنوفية أنه تم تتبع التوكتوك الذى رصدته عدسات كاميرات المراقبة، لتؤكد أن صاحب هذا التوكتوك برىء من خطف الدكتورة إنجي، وأنه تم توصيلها إلى إحدى المناطق ثم نزلت منه شأنها شأن كل الركاب!

بعد العثور على الدكتورة إنجي .. تفاصيل اختفاء طالبة الصيدلة من الألف للياء 2 13/10/2020 - 8:49 م

انفراجة الأزمة

مرَّ عدد من الأيام على اختفاء الدكتورة إنجي وامتلأت صفحات السوشيال ميديا بصورها، إلى أن أعلن مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، أمس الجمعة، أنه بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، تم العثور على إنجي فى منزل أحد الأشخاص ارتبطت به عاطفيًا منذ 7 أشهر وتواعدا على الزواج؛ هروبًا من خلافات أسرية تعانى منها إنجى مع أسرتها، بالإضافة إلى شقيقها دائم التعدي عليها، حسبما جاء فى بيان مديرية الأمن.