بعد السخرية من تمثال محمد صلاح.. هذا كان رد صانعته “دى أراده ربنا أن التمثال باظ”


أثناء إقامة منتدي شباب العالم الذي حضره العديد من الشباب والفتيات من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في فاعليات المنتدى ،تم عرض تمثال للاعب المصري الشهير محمد صلاح ،ولاعب ليفربول الانجليزي ،وكان الغرض من عرضه هو لتشجيع الشباب للكفاح والنجاح والوصول للقمة كما وصل إليها محمد صلاح ،ولكن للأسف لم يلفي التمثال أعجاب الكثيرون.

حيث قامت الفنانة التشكيلية ” مي عبد الله ” التي اشتهرت باسم ” نحاتة المنيا” بنحت تمثال محمد صلاح ،وكان هناك العديد من الانتقادات ألتي عبر عنها متابعو مواقع التواصل الاجتماعي ،و لم يقتصر الأمر على مصر فقد بل زحفت السخرية لتشمل أوروبا وأمريكا بالإضافة إلي بريطانيا، فكان شكل وحجم التمثال هو الذي أثار الجدل حيث كان حجم الرأس لا يتناسق تماما مع الجسم.

وأشارت مي إنها لم تقم بصنع التمثال لمنتدي الشباب ،فهو كان مجرد تمثال لتشرح عليه  كيف يتم صناعة التماثيل لكى تساعد  متابعيها على تعلم النحت ،و أكدت أن التمثال لم يكن بهذا الشكل بل كان بالجبس الأبيض وكان شكله لائق ولكن أدارة المنتدي أرادت أن يتم تلوينه باللون البرونزي لذلك كانت هذه النتيجة.

ومن الانتقادات التي انتشرت على تويتر والفيس بوك “تمثال عبقري يمشي محمد صلاح ومحمد منير ومحمد نجم وعلى ربيع ولو اتكيت عليه شوية يجيب على حميده ” ،ومن التعليقات أيضا ” هوة ده محمد صلاح ولا شفيق يا راجل ،منكم لله شوهتوا الماضي والحاضر.”

بعد السخرية من تمثال محمد صلاح.. هذا كان رد صانعته "دى أراده ربنا أن التمثال باظ" 1 7/11/2018 - 5:40 صبعد السخرية من تمثال محمد صلاح.. هذا كان رد صانعته "دى أراده ربنا أن التمثال باظ" 2 7/11/2018 - 5:40 ص

وجاء رد  الفنانة التشكيلية ” مى عبد الله ” التي قامت بصنع تمثال ” محمد صلاح ”  الذي تم وضعة في منتدي الشباب على موقعها على الفيس بوك ” أن هذه التعليقات السلبية لن تحبطني ”  وقالت أيضا ” أنا عملت اللي عليا ومقصر تش  ،ودى أراده ربنا أن التمثال باظ في الأخر ،ومش ندمانة على الإطلاق “، أما محمد صلاح فلم يقم حتى الآن بالتعليق على الموضوع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.