بعد الاطلاع على القانون رقم 43.. محافظ الشرقية يصدر قرار رقم 11017 بوقف مدير الإدارة الهندسية و3 عاملين عن العمل لمدة ثلاثة أشهر

أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قرار رقم 11017 لسنة 2021 بوقف مدير الإدارة الهندسية بمركز ومدينة أولاد صقر و 3 آخرين من العاملين بوحدتي الصوفية وزور أبو الليل عن العمل لمدة ثلاثة أشهر.

بعد الاطلاع على القانون رقم 43.. محافظ الشرقية يصدر قرار رقم 11017 بوقف مدير الإدارة الهندسية و3 عاملين عن العمل لمدة ثلاثة أشهر 1 7/12/2021 - 11:52 م

حيث كان قرار الدكتور ممدوح غراب ينص على وقف كل من:

“مدير الإدارة الهندسية برئاسة مدينة أولاد صقر، ثلاثة من العاملين بالوحدة المحلية بالصوفية بوزر أبو الليل برئاسة مركز ومدينة أولاد صقر، المشرف الفني بالوحدة المحلية يوزر أبو الليل برئاسة مركز ومدينة أولاد صقر، رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بزور ابو الليل برئاسة مركز أولاد صقر”.

حيث تم إيقافهم عن العمل احتياطياً بسبب الإهمال والتقصير في الأعمال الموكلة لهم، لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر أو لحين انتهاء التحقيق معهم، مع صرف نصف الأجرة خلال مدة الوقف، حيث شدد الدكتور ممدوح غراب على الجهات المختصة بتنفيذ القرار على الفور، موضحاً أن قراره جاء بعد الاطلاع على القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، والاطلاع أيضاً على القانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن أعمال الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، كما اطلع أيضاً على مذكرة إدارة المراجعة الداخلية والحكومة بالمحافظة وكذلك مأمورية التحقيق رقم 498 لسنة 2021 الخاصة بالمحافظة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.