بعد ابتزازه طالبة الاعلام جنسيا..تحويل ياسين لاشين إلى النيابة العامة

قال محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ان ياسين لاشين سيتم اتخاذ اجراء حاسم وشديد بحقه، مؤكدا بتنفيذ توقيع العقوبة إذا ثبت ارتكابه الابتزاز الجنسي داخل الجامعة، وذلك في التسجيل  الصوتي المسرب الذي انتشر بشكل واسع وهو يهدد فيه طالبة بغرض قبول تصويرها عارية.

بعد ابتزازه طالبة الاعلام جنسيا..تحويل ياسين لاشين إلى النيابة العامة 1 6/8/2017 - 4:31 ص

وقال الخشت في تصريحات في برنامج مساء dmc التلفزيوني، انه بالفعل قامت جامعة القاهرة باتخاذ اجراء قوي ضده، ولن تتوانى أيضا مجددا بالاجراءات بحقه بعد ثبوت الابتزاز الجنسي لدى تحقيقات النيابة العامة.

تحويل ياسين لاشين إلى النيابة

في حين أكد أن جامعة القاهرة لم تتلقى شكوى ضد  الدكتور ياسين لاشين فعليه تم تحويله إلى النيابة العامة وفقا للفيديو المنتشر وهو في النهاية من سيقوم بالدفاع عن نفسه بارتكاب الواقعة من عدمها. مشير بأن مهام الجامعة حول الواقعة يتمثل في التحقيق معه وتحويله إلى مجلس تأديبي وقد تم ذلك بالفعل.

وكان محمد عثمان رئيس جامعة القاهرة أكد في وقت سابق أن الفصل النهائي هو مصيره إذا ما ثبتت حادثة الابتزاز للطالبة من كلية الاعلام، مؤكدا انه لن يسمح بأن يتم ابتزاز طالبات الجامعة بمختلف الكليات.

فيما قال المحامي بالنقض عصام شيحة أن الاستاذ ياسين لاشين ارتكب العديد من الجرائم في التسجيل الصوتي المسرب، أولها خروجه عن الاداب في خيانته الأمانة، أما الثانية فهي التحرش اللفظي، وقيامه بفعل فاضح بحق الطالبة في العلن، وابتزاز الطلبة بالرشاوى والهدايا، وهتك العرض، مبينا أن كل جريمة على حدى لها عقوبة يستحقها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.