بعد اشتعال الوضع بها واحتراق أحد المنازل ووقوع خسائر بشرية.. الداخلية تدفع بتعزيزات كبيرة وتفرض كرودناً أمنياً حول موقع أحداث “سنباط” الفيوم المؤسفة

أصدرت مديرية أمن الفيوم، بياناً هاماً منذ قليل، ودفعت بتعزيزات أمنية كبيرة، وقوات من الأمن المركزي، مدعوم بتشكيلات قتالية، للسيطرة على الاحداث المؤسفة، التي شهدتها احدى المناطق بالفيوم، والتي أسفرت عن وقوع عدد من الخسائر البشرية، نتيجة مشاجرة عنيفة بين عائلتين، بقرية “سنباط” التابعة لمركز الفيوم.

بعد اشتعال الوضع بها واحتراق أحد المنازل ووقوع خسائر بشرية.. الداخلية تدفع بتعزيزات كبيرة وتفرض كرودناً أمنياً حول موقع أحداث "سنباط" الفيوم المؤسفة 1 23/7/2017 - 6:02 م

مصدر أمني بالمديرية يكشف التفاصيل

كان اللواء “خالد شلبي”، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز الفيوم، يفيد بنشوب مشاجرة عنيفة، استخدمت فيها الأسلحة النارية، والمولوتوف،  بين عائلتي “دياب ودسوقي”، فانتقلت على الفور تعزيزات أمنية وعدد من قيادات المديرية، وتبين أن خلافًا بسبب المصاهرة بين العائلتين، تحول إلى مشاجرة، أسفرت عن سقوط عدد من المصابين.

خسائر بشرية ومادية نتيجة المشاجرة العنيفة

هذا وقد كشف مصدر أمني، بأن هذه الاشتباكات،  نتج عنها احتراق منزل مِلك “سماسم فتح الباب أحمد”، 50 سنة، من عائلة دياب، كما أصيب من عائلة دياب، “محمد أبو النجا أحمد”، 25 سنة، وحالته سيئة، وأصيب من عائلة دسوفي كل من، “أحمد قرني عبد القوي”، وشقيقه “محمد”، بينما تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة.

هذا وقد تم فرض كردوناً أمنياً حول موقع الأحداث وحول منازل العائلتين، لمنع تجدد الاشتباكات،  كما تم القبض على طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.