بعد ارتفاع شهداء ومصابي القوات المسلحة إلى 26 منذ قليل.. الجيش يثأر ويوجه ضربة قوية للعناصر الإرهابية وبيان رسمي بالتفاصيل

بعد ساعات قليلة من وقوع هجمات مسلحة على عدد من أكمنة الجيش مناطق الخروبة وكرم القواديس والبعلوة بمدينة الشيخ زويد، وارتفاع عدد ضحايا القوات المسلحة المصرية، خلال الهجوم الذي استخدم فيه لاسيارات المفخخة والأسلحة الثقيلة والخفيفة، إلى 6 شهداء و20 مصاباً حتى الآن، أصدر المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد “تامر الرفاعي”، بياناً بالتفاصيل، والضربات التي وجهتها القوات المسلحة للعناصر الإرهابية.

بعد ارتفاع شهداء ومصابي القوات المسلحة إلى 26 منذ قليل.. الجيش يثأر ويوجه ضربة قوية للعناصر الإرهابية وبيان رسمي بالتفاصيل 1 16/10/2017 - 1:38 ص

بيان هام من القوات المسلحة

وأشار بيان المتحدث العسكري، إلى استشهاد 6 من أفراد القوات المسلحة المصرية، خلال اشتباكات مع عناصر ارهابية، وفي أول رد فعل منها، نفذت الطائرات الحربية (الأباتشي) طلعات مكثفة، وأوقعت أكثر من 35 عنصرًا إرهابيًا من المشاركين في الهجوم الذي استهدف أكمنة الشيخ زويد، كما أكد ملاحقة باقي فلول العناصر الارهابية في سيناء.

كما أشارت مصادر أمنية منذ قليل، إلى أن الطائرات الحربية تمكنت من ملاحقة الإرهابيين، وتمكنت من الآتي:

  • رصد أعدادًا من الإرهابيين منهم على درجات نارية.
  • رصد أعداد أخرى يستقلون سيارات دفع رباعي.
  •  أسفر ذلك عن سقوط 35 قتيلاً إلى جانب عدد من المصابين.

كانت عملية ارهابية كبيرة، قد ضربت عدد من الأكمنة، مساء الأحد، وأسفرت عن سقوط 6 شهداء وأكثر من 20 مصابًا إلى الآن، فيما اُستدعت القوات الجوية للتدخل والسيطرة على مناطق الاشتباكات التي لا تزال مستمرة،  وأن عمليات نقل مصابي الهجمات الإرهابية لا تزال جارية إلى مستشفى العريش.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.