بعد ابتزاز معجبيه النجم شريف منير يعلن عن غضبه ويصرح هذه فقط صفحاتي الرسمية..

بعد أن انتشرت في الاونة الاخيرة صفحات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك. والتي تحمل اسماء نجوم كبار مدعيه انها تخص النجوم. وترد وتتحدث باسمائهم باستمرار.

بعد ابتزاز معجبيه النجم شريف منير يعلن عن غضبه ويصرح هذه فقط صفحاتي الرسمية.. 1 4/5/2015 - 3:16 ص

ومن احد هؤلاء النجوم الذي تم استغلال اسمهم وجماهيرتهم العريضة ليس في انشاء صفحه فقط وانما تواصل أيضاً مع معجبيه لينصب باسم الفنان، فيطلب من الجمهور اشياء ومتعلقات شخصية، ليبدأ بعد ذلك في استعلال وابتزاز الجمهور.

وقد كتب النجم الكبير على صفحته معربا عن استياءه من الاحداث التي يقع فيها معجبيه ويستغل فيها اسمه قائلا :

شريف منير غاضب

ومن المعروف أن شريف منير هو واحد من النجوم القلائل والذين يتفاعلون مع جمهوره بصفة مستمرة، واليكم صورة من الصفحة الرسمية للفنان شريف منير

ابتزاز شريف منير

صوره من تحذير شريف منير لمعجبيه بضرورة الابتعاد عن اصحاب هذا الصفحات المشبوهه، وتوخي الحذر منهم.

images

صورة للنجم شريف منير محارب الصحراء. فبعد غياب 3 سنوات عن الدراما التليفزيونيو يعود النجم سريف منير مره اخري لشاشة التليفزيون من خلال مسلسل الف ليله وليله.

images (8)

وفي تصريح خاص لمجله نجوم مصرية، صرح النجم شريف منير، بخصوص عمل يوتيوب يحمل توجيه لمحبيه بصفحاته الرسمية لقطع الطريق على اي مستغل ومزور، اجاب النجم: عملت ده قبل كده وكمان قلت في الجرايد والفضائيات وقلت لينك الصفحة.. انا نفسي فقط تعرفوا أن انا مش فارق معايا يعملوا صفحات باسمي قد مافارق معايا أن بعض الاشخاص رغم كل تحذيراتي ارسلوا صور ومعلومات شخصية عنهم تم استغلالها ضدهم.والموضوع في ايد الامن.. ياجماعة مش مهم الصفحة ولا الحساب الشخصي ولا الفيس بوك كله المهم كونوا حذرين في التعامل مع الاخرين والا لاتلوموا الا انفسكم