بعد إطلالتها المثيرة في مهرجان القاهرة عبير صبري تكشف حقيقة عملية التجميل

بعدما إطلالتها المميزة على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، والتي تبادلت فيها القبلات مع زوجها، تدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة عبير صبري زاعمين إلى أنها “أجرت عملية تجميل”.

عبير صبري تكشف حقيقة عملية التجميل

وظهرت عبير صبري في المهرجان بفستان أزرق قصير من الأمام وطويل من الخلف، وتسريحة شعر “بوني تيل”، مع لون روج وردي خفيف.

ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن “عملية التجميل” وصل إلى عبير صبري، التي نفت ذلك تماما، مشيرة إلى أن مظهرها لم يتغير ولم تجر أي عمليات تجميل.

عبير صبري: أنا لم أعمل عملية تجميل وقارنوا الصور

وأضافت في تصريحات صحفية: “صوري القديمة موجودة من 10 سنين، من الممكن أن تقارنوها بصوري الحديثة”، مضيفة: “لن تجدوا أي تغيير”.

يذكر أن عبير صبري، تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل “الأخ الكبير”، بطولة محمد رجب وهبة مجدي، كما تواصل تصوير مشاهدها بفيلم “طلعت حرب”، بطولة أحمد وفيق، وإخراج مجدي أحمد علي.

واختتمت الجمعة، فعاليات الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحفل في المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بظهور خاص لناتالي إيمانويل نجمة المسلسل الشهير صراع العروش، كما اقتصر حفل الختام على تسليم الجوائز للفائزين، مع الاحتفاء بلجان التحكيم.

وانطلق المهرجان يوم 20 نوفمبر الماضي، بفيلم الأيرلندي، وعرض خلاله أكثر من 150 فيلما من 63 دولة مختلفة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما آخرين في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي سياق آخر، نشرت الفنانة عبير صبرى، أمس الخميس، صورة جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وظهرت بجاكت فرو أحمر وبنطال أسود طويل. وتركت عبير صبري، شعرها الأسود الطويل منسدلًا على كتفيها، واعتمدت في المكياج على اللون الأسود للعيون والرموش مع أحمر شفاه باللون الأحمر الماط الذي أبرز جمال أنوثتها. كما ارتدت ساعة وأسوارة في يدها باللون الفضى.