بعد إجراء محمد عبدالرحمن عملية بالقلب.. نجوم مسرح مصر يدعوا له الشفاء

كشفت أخت الفنان محمد عبدالرحمن “توتا” نجم مسرح مصر، عن دخول أخيها “توتا” إلي العمليات لإجراء عملية كبيرة، وقالت عبر منشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “أرجو الدعاء لأخي ربنا يتمم شفائه على خير بيعمل عملية قلب مفتوح يارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة يا رب” دعواتكم بالله عليكم”.

بعد إجراء محمد عبدالرحمن عملية بالقلب…نجوم مسرح مصر يدعوا له الشفاء

أشرف عبدالباقي يتمنى الشفاء لتوتا

في غضون ذلك، دعا الكثير من الفنانين لصديقهم “توتا”، وكان على رأسهم الفنان الكبير “أشرف عبدالباقي” صديق توتا في مسرح مصر، ونشر عبد الباقي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صوره له برفقة الفنان محمد عبدالرحمن وقال:”ألف سلامة عليك يا توتا ويارب على خير يا رب”.

علي ربيع يتمنى الشفاء لمحمد عبدالرحمن

علاوة على ذلك، دعا الفنان على ربيع لصديقه في المسرح والسينما محمد عبدالرحمن، ونشر على ربيع صوره له برفقة توتا على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وقال”ألف سلامة عليك يا توتا إن شاء الله خير يولا مستنيين فيلمك الجديد”.

محمد كارتر يتمنى الشفاء لتوتا

بعد ذلك، نشر زوج شيماء سيف نجمة مسرح مصر “محمد كارتر”، صور له برفقة توتا على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وقال “مليون سلامة عليك يا حبيب قلبي إن شاء الله تقوم بالسلامة وتبقي زي الفل وديماً موتنا من الضحك يا أحلى ضحكة في مصر”.

آخر أعمال محمد عبدالرحمن

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال نجم المسرح محمد عبدالرحمن هي مسرحية “الليلة الكبيرة” التي كانت من بطولة نيكول سابا، ومحمود عبد الغني، وأمير صلاح الدين، وبدرية طلبة، وطه الدسوقي، وميرهان حسين، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة، وتم عرضها في المملكة العربية السعودية.

ظهر محمد عبدالرحمن في مسرح مصر وأحبه الكثير من الجمهور المصري والعربي، لذلك وجد نفسه متألق في مشواره بحب الجمهور من حوله.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.