بعد أن قامت بتحرير محضر ضده.. عاطل يقتل زوجته في دار السلام

تمكنت وحدة مباحث دار السلام جنوب المحافظة، اليوم، من ضبط  عاطل، قام بقتل زوجته، في مشاجرة على خلفية قيامها بتحرير محضر ضده بسبب اعتدائه عليها.

بعد أن قامت بتحرير محضر ضده.. عاطل يقتل زوجته في دار السلام 1 14/4/2020 - 10:14 ص

تعود أحداث الواقعة،   عندما تلقي قسم دار السلام، بلاغا، من مستشفي مستشفى دار السلام العام، بوصول جثة سيدة ثلاثينية، متأثرة  بجراحها، حيث تعرضت القتيلة بضربة في الرأس أدت لكسر في الجمجمة ونزيف داخلى، أودى بحياتها.

وقد أسفرت التحريات وسؤال شهود العيان، تبين أن المتهمة على خلاف دائم مع زوجها “محمد-ع”40 عاما، وقد أعتدى عليها بالضرب قبل وفاتها بأسبوع، مما جعلها لقيامها بتحرير محضر ضده، و ذهابها لبيت أسرتها في نفس المنطقة.

كما أقر الشهود وبعض الجيران أن  زوج المجني عليها، أنه هددها بحضور الجيران  بالقتل عدة مرات، وقد أقر الزوج بارتكابه الجرم، حيث  أنه قام بالاتصال بزوجته وطلب منها العودة للمنزل، وترك الأولاد عند أبويها،   وقرر تأديبها على حد قوله بسبب قيامها بتحرير بلاغ ضده في قسم الشرطة، وفور عودتها للمنزل قام بالاعتداء عليها بالضرب  ولكنه فوجئ بوفاتها، ثم قام بترك المنزل بعد أن سقطت غارقة في دمائها.

و فيما أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمها لذويها لدفنها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.