بعدما أحدث حالة من الفزع والهلع بين المواطنين منذ قليل.. الداخلية تكشف الأسباب الأولية لـ”انفجار الجامعة” بجوار استاد بنها

كشفت تقارير اخبارية منذ قليل، بأن حالة من الفزع والهلع، سادت بين المواطنين عقب سماعهم دوي انفجار في عمارة إدارة جامعة بنها بشارع الشبان المسلمين ببنها، في كشف بعض الأهالي، بأن صوت الإنفجار، قادم من من الاستراحة التي يقيم بها عميد كلية التربية بجامعة بنها، إلا أنه تم ابلاغ شرطة النجدة، فور حدوث الإنفجار الذي لم يعرف سببه في البداية، الأمر الذي دفع الأجهزة الأمنية للانتقال للمكان، بصحبة رجال الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات.

بعدما أحدث حالة من الفزع والهلع بين المواطنين منذ قليل.. الداخلية تكشف الأسباب الأولية لـ"انفجار الجامعة" بجوار استاد بنها 1 22/11/2017 - 7:03 م

تفاصيل الانفجار الذي وقع بجوار استاد بنها منذ قليل

كان اللواء “محمد توفيق الحمزاوي”، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة، بتلقيها بلاغاً، بوقوع انفجار باستراحة عميد كلية التربية ببنها ما أدى إلى تهدم جدران الشقة وإتلاف جميع محتوياتها بالكامل، فانتقل على الفور قوات الحماية المدنية بالقليوبية وخبراء المفرقعات لمعرفة سبب الانفجار، وخاصةً وأن الإنفجار بالقرب من وجود أحياء سكنية ومصالح حكومية، وقربه من من استاد بنها.

هذا وبعد وصول الأجهزة الأمنية، وفرض كردوناً حول مكان الإنفجار، ونجاح قوات الحماية المدينة من السيطرة على الأوضاع، رجحت التحقيقات الأولية بعد المعاينة، بأن يكون سبب الإنفجار هو “سخان مياه”، قد انفجر بكشل مفاجئ، كما أفادت التحقيقات، أيضاً بأن الانفجار وقع في شقة ملك جامعة بنها، مخصصة كاستراحة لأعضاء هيئة التدريس، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري استكمال التحقيقات اللازمة حول هذا الإنفجار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.