بطلا مسلسل ملوك الجدعنة في ضيافة برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، مصطفى شعبان وعمرو سعد يكشفان تفاصيل في غاية الأهمية عن المسلسل

حل النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد بطلا مسلسل “ملوك الجدعنة” ضيوفاً على برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” مع الإعلامي عمرو أديب مساء اليوم.

بطلا مسلسل ملوك الجدعنة في ضيافة برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، مصطفى شعبان وعمرو سعد يكشفان تفاصيل في غاية الأهمية عن المسلسل 1 25/5/2021 - 12:08 ص

وكشف النجمان عن الصعوبات التي واجهتهما في أعمال مسلسل ملوك الجدعنة الذي كان يُعرض في شهر رمضان، بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهتهما في بعض اللقطات التي تم تصويرها في لبنان، وكذلك الانتقادات التي تم توجيهها لهما في لبنان.

ومن جانبه أعرب الفنان مصطفى شعبان عن سعادته بالتصوير مع زميله الفنان عمرو سعد، حيث أن مسلسل ملوك الجدعنة يُعد أول عمل درامي مشترك بينهما في تاريخ الدراما المصرية.

ورداً على سؤال الإعلامي عمرو أديب حول أن بعض المتابعين قالوا أن هناك مشاهد من مسلسل ملوك الجدعنة تناولت العنف والقسوة وبعضاً من أعمال البلطجة، قال الفنان عمرو سعد:”أن هذه المشاهد تجسد روح الشهامة عند الشباب المصري، بالإضافة إلى أن هذه المشاهد كانت بعضاً منها تتناول الدفاع عن النفس وهذا ما يجب أن يحدث في حالة حدوث هذه المواقف في حياتنا الواقعية”.

كما قال صادق الصباح منتج مسلسل ملوك الجدعنة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب وفي حضور النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد أن هناك فكرة بشأن إنتاج جزء ثاني من مسلسل ملوك الجدعنة وذلك بعد أن كان المسلسل الأول من حيث المتابعة في مصر والعديد من الدول العربية الأخرى، مؤكداً أن هذه الفكرة من المتوقع تنفيذها ومن المتوقع أيضا أن يتم تنفيذها في العام المقبل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.