الداخلية تعلن القبض على بطلة كليب “بص أمك”

أعلنت قوات الأمن المصرية، في بيان رسمي منذ قليل، عن إلقاء القبض على بطلة كليب “بص أمك”، والذي انتشر في الساعات القليلة الماضية، والذي قد اعتبره الكثير حلقة جديدة في سلسلة الكليبات التي ظهرت في المجتمع المصرية والتي أثارت الجدل في الفترة الماضية بخدشها للحياء العام، والتي قد شاهدها المجتمع المصري مؤخراً.

الداخلية تعلن القبض على بطلة كليب “بص أمك” 1 28/12/2017 - 2:20 م

وقد أعلن مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة، في بيان رسمي على إن مباحث الأداب المصرية قد نجحت في إلقاء القبض على مطربة مغمورة تدعى ليلي عامر، وهي بطلة فيديو كليب “بص أمك”، وذلك عقب التقدم ببلاغات تفيد بأن الفيديو يخدش الحياء العام في جمهورية مصر العربية.

وتابع المصدر على إن فريق أمني قد نجح في إلقاء القبض على المغنية المغمورة وبرفقة اثنين من مساعديها، وذلك خلال حملة أمنية بناء على طلب من النيابة العام المصرية، بعدما ثبت في التحقيقات التي أجرتها النيابة على أن الفيديو المتدأول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحرض على الفسق والفجور، ويحمل إيحاءات جنسية.

هاني شاكر يعلق على كليب بص امك

بعد إثارة الجدل التي تسبب بها كليب “بص أمك”، علق نقيب الموسيقيين المطرب المصري الكبير هاني شاكر، في بيان رسمي على إن نقابة الموسيقين سوف تتخذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه الكليب في الفترة المقبلة.

وقد أوضح هاني شاكر، في تصريحه اليوم على إن كانت المغنية ليلي عامر، عضوة في النقابة فسوف يتم فصلها بشكل نهائي من النقابة، وإن لم تكن عضوة فلن يسمح لها بالإنضمام إلى النقابة.



عرض التعليقات (1)