بصورة لذراعها.. هنا الزاهد تشارك جمهورها تفاصيل خضوعها لكشف طبى في لبنان

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها عبر خاصية الستوري في موقع انستقرام، صورة لذراعها بعد خضوها لفحص طبي وإجراء بعض التحاليل أثناء تصويرها مسلسل “سيب وأنا سييب” في لبنان.

تفاصيل مرض هنا الزاهد في لبنان

وعلقت هنا الزاهد على الصورة قائلة: “الناس اللي فكراني مدلعة في لبنان أنا طالع عيني”.. وأشارت في الصورة بسهم على منطقة في ذراعها وأضافت: “مكان المحاليل اهيه.. شكرا”.

صورة هنا الزاهد عبر انستقرام

ويشارك هنا الزاهد في تصوير مسلسلها الجديد “سيب وأنا أسيب” الفنان أحمد السعدنى، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان محمد جمعة؛ والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث مسلسل “سيب وأنا أسيب” في إطار اجتماعي لايت حول احمد السعدني وزوجته هنا الزاهد في المسلسل ومعهم مجموعة من أصدقاء الطفولة وتأثير هذه العلاقات على مدار السنوات.

وجدير بالذكر ان الفنانة هنا الزاهد تستعد سينمائيًا، لطرح فيلمها الجديد “مستر إكس” والذي تشارك في بطولته مع زوجها أحمد فهمي، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي.

ويشاركهم في بطولة مستر إكس كل من: بيومي فؤاد، أوس أوس، رحاب الجمل، وعدد كبير من الضيوف؛ والفيلم من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد عبد الوهاب.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً