بشري للعاملين بالدولة يزفها البرلمان لهم، وصرف 300 جنيهاً منحة رمضان للعاملين بهذه الجهة


بشري للعاملين بالدولة، قامت الحكومة المصرية منذ ساعات قليلة وأخيراً بالموافقة على إقرار العلاوة الاجتماعية الخاصة بالعاملين بالدولة لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، عن صرف 10% لهم وكحد أدني 65 جنيهاً و 120 جنيهاً كحد أقصى، وسيتم صرفها قبل شهر رمضان المقبل، وهذا ما أكد به المستشار عمر مروان أثناء حواره اليوم في البرلمان.

وقامت وزارة المالية بالإعلان عن تحديد الحد الأدنى والحد الأقصى كما ذكرنا لكم سالفاً وسيتم صرفها بأثر رجعي من شهر يوليو عام 2016 وحتى شهرنا هذا أي بما يعادل 10 شهور، وستضاف الزيادة على الأجر الأساسي.

تابع:

موعد صرف العلاوة الاجتماعية لغير المخاطبين بالخدمة المدنية، بعد موافقة البرلمان

بشري للعاملين بالدولة صرف 300 جنيه منحة رمضان للعاملين بوزارة الأوقاف

وقام وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بالموافقة على منح 300 جنيهاً كمكافأة لجميع العاملين بوزارة الأوقاف كجهود غير عادية، وذلك من أجل قدوم شهر رمضان الكريم، أدامه الله علينا وعليكم وبلغنا إياه.

قانون مقترح بخصوص علاوة 20% لأصحاب المعاشات

والجدير بالذكر أن أمين سر لجنة القوي العاملة بالبرلمان النائب عبد الرازق زنط، قد تقدم منذ فتره بمقترح قانون من أجل زيادة أصحاب المعاشات بنسبة تصل إلى 20%، وقد سماها بعلاوة غلاء من أجل الظروف الاقتصادية التي تمر بها جمهورية مصر العربية خلال تلك الفترة ومنذ قرار تعويم الجنيه المصري الصادر من البنك المركزي والذي أدي إلى زيادة أسعار السلع الأساسية للمواطن المصري وزيادة جميع الأسعار المرتبطة بعملة الدولار الأمريكي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.