مفاجأة سارة من “الكاف” للنادي الأهلي المصري

في مفاجأة سارة  للنادي الأهلي المصري من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  ” الكاف”، وذلك بشأن بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، والتي سوف يتم بدايتها في شهر فبراير القادم 2018، حيث يشارك الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من أجل حصد البطولة هذه المرة والحصول على الكأس وخاصة بعد خسارتها لتلك البطولة هذا العام في النهائي.

مفاجأة سارة من "الكاف" للنادي الأهلي المصري 1 13/12/2017 - 4:04 م

بشرى سارة من الكاف للنادي الأهلي المصري

حيث قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعفاء خمس فرق من الآندية  من المشاركة في البطولة في الأدوار التميدية لدوري أبطال أفريقيا، حيث تبدأ المنافسات في شهر فبراير المقبل، وأن الآندية التي إعفائها هى نادي الوداد المغربي الحاصل على البطولة خلال هذا العام 2017، والنادي الأهلي المصري الحاصل على المركز الثاني، وكذلك تم اختيار فريق النجم الساحلي وصن داونز الجنوب الأفريقي، وذلك بناء على آخر نقاط ثلاث نسخ من البطولة.

وأعلن ” الكاف” أن فريق النادي الأهلي المصري سوف يواجه الفريق الفائز من اللقاء المرتقب بين ” مونا الجابوني وريال كادجو البوركيني” في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا لنسخة 2018.

ويتوقع جماهير النادي الأهلي المصري أن يحصد الفريق هذا اللقب للنسخة القادمة بعدما فقد البطولة في المباراة النهائية أمام الوداد المغربي هذا العام، وسط حالة من الحزن الكبير بين جميع اللاعبين والجهاز الفني وكذلك جمهور القلعة الحمراء، ومتمنين الحظ الوفير لجميع الفرق المصرية المشاركة في تلك البطولة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.