بشرى سارة من الإعلامي ” أحمد موسى” لأصحاب البطاقات التموينية.. ويكشف عن الشروط الهامة لاستخراج بطاقة تمونية جديدة ” فيديو”

يتابع العديد من المصريين خلال هذه الأيام وزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك من أجل الاستفادة من الدعم المقدم من الدولة المصرية على البطاقات التموينية، حيث يتسأل العديد عن موعد فتح باب التقدم لاستخراج بطاقة التموين الجديدة، أو إضافة المواليد الجدد عليها خلال الفترة القادمة، حيث تناول العديد بعض الشائعات عن الغاء بطاقات الموظفين الذين يتعدى راتبهم 1500 جنيهاً وهذا ما نفاه الإعلامي ” أحمد موسى”.

حيث أكد الإعلامي ” أحمد موسى” أن العديد من المواطنين المصريين الآن  يعانون من بعض المشاكل الموجودة في  البطاقات التموينية على مستوى الجمهورية، وأن الوزارة الحالية تعمل حالياًعلى حل  العديد من  المشكلات التي تواجهم، وذلك وفق تصريحات الدكتور ” على مصلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية.

استخراج بطاقات جديدة للمواطنين

واضاف ” موسى ” من خلال برنامجه ” على مسئوليتي” والذي يذاع على فضائية ” صدى البلد ” الفضائية، أن وزير التموين والتجارة الداخلية قد اصدر قراراً باستخراج البطاقات التموينية الجديدة، لعدد من الفئات الأولى بالرعاية، وذلك بالإضافة إلى الفئات الحالية الموجودة والتي تستفيد من البطاقات التموينية والدعم المقدم من الدولة المصرية.

كما أكد  الإعلامي أنه لن يتم إلغاء أي من البطاقات القديمة التي تستفيد من منظومة التموين الحالية، مؤكداً أن شرط حصول المواطن على  الـ1500 جنيه يشمل البطاقات التموينية الجديدة فقط دون القديمة، ولن يتم حذف أي بطاقة  من البطاقات القديمة، وأن شرط الحصول على البطاقة الجديدة للموظف ألا يزيد الدخل الشهري عن 1500 جنيهاً أما بالنسبة للمعاشات ألا يتخطى 1200 جنيه شهرياً.

شاهد الفيديو..


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.