بسبب “ياما في الجراب يا حاوي”.. سارة الطباخ تبدأ معركة جديدة ضد محمد الشرنوبي

بدأت المنتجة سارة الطباخ، معركة جديدة ضد المطرب والممثل محمد الشرنوبي، وذلك لمشاركته بالتمثيل والغناء في مسرحية جديدة دون الرجوع إليها.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

ويشارك الشرنوبي، حاليًا في مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” من انتاج شركة كايرو شو، والتي تعرض على مسرح مكتبة الإسكندرية، دون الرجوع إلى سارة الطباخ، الوكيل الحصري لأعماله.

واعترض مجدي الهواري، منتج ومخرج العرض، على حضور عدد من المحامين بمكتب المستشار ياسر قنطوش، محامي المنتجة سارة الطباخ، المؤتمر الصحفي الخاص بالمسرحية، ورفض دخولهم القاعة.

فقام المحامين بالتوجه لمدير أمن مكتبة الإسكندرية، لتحرير محضرًا لإثبات الحالة، بعد منعهم من دخول قاعة المؤتمر لتوضيح الوضع القانوني تجاه تعاقد محمد الشرنوبي، مع شركة كايرو شو منتجة العرض.

وأكد المستشار ياسر قنطوش، محامي المنتجة سارة الطباخ، أن الشرنوبي يخالف شروط العقد، ويتقاضى مبالغ ضخمة دون تنفيذ العقد الساري بينه وبين موكلته.

“ياما في الجراب يا حاوي” بطولة: يحيى الفخراني، وإياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، وشريف دسوقي، وسماء إبراهيم، وناصر سيف، وحسن العدل، وإسماعيل فرغلي، ورضا إدريس، وعلاء قوقة، عن رائعة بيرم التونسي “ليلة من ألف ليلة”، وإنتاج وإخراج: مجدي الهواري.