“بسبب الحشيش”.. عاطل يقتل شاب ويصيب والده بجروح بالغة في المعصرة

تلقت مباحث المعصرة، برئاسة المقدم محمد مجدي، بلغ من مستشفى ماري جرجس يٌفيد إصابة موظف بٌإصابات غائرة في الوجه 60 غرزة، وأبنه بجرح قطعي بالرقبة أدت لمقتله,

وقد أمرت مباحث المعصرة، بتشكيل فريق للبحث، لكشف عن تفاصيل الواقعة، كما تم إرسال عدد من رجال المباحث للمشفى لسؤال الأب “محمد-ص” 53 عام.

وقد أسفرت التحريات، أن وراء ارتكاب الجريمة بائع المخدرات وشهرته “عضمة”، ويستخدم كلب مسعور لحل خلافاته المٌتعلقة بيع المخدرات، و بالفحص تبين أنه قام بمشاجرة القتيل ووالده بسبب شراء المخدرات وتطورت المشادات إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أدت إلى وفاة “ع-محمد” 23 عام، وإصابة والده بجروح خطيرة.

وعقب تكثيف التحريات، تبين هروب المتهم، وحصر الأماكن الذي يتردد عليها وسؤال المقربون، تمكنت قوات الأمن القبض عليه مختبئ في حظيرة للحيوانات في حلوان، بحوزته عدد من الأسلحة البيضاء وسلاح ناري غير مرخص، وعدد من أكياس المخدرات كان على وشك بيعها، وقد اعترف بارتكاب الجريمة وقتل الشاب العشريني بسبب الخلاف على شراء مخدر الحشيش؛ وعند تدخل الوالد لمنع المشاجرة قام بضربه بشكل مبرح، ولاذا بالهرب.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة القضية، وأمرت بدفن الجثة بعد كتابة التقرير الطبي عن سبب الوفاة.