بسبب أعمال الشعوذة، مقتل شاب ثلاثيني بعد إلقائه من الدور الثالث على يد صديقه بالجيزة

شهدت منطقة قسم الجيزة جريمة قتل مروعة لشاب في العقد لثالث من العمر، قتل على يد صديقه بسبب خلاف نشب بينهما. 

بسبب أعمال الشعوذة، مقتل شاب ثلاثيني بعد إلقائه من الدور الثالث على يد صديقه بالجيزة 2 8/6/2020 - 11:25 ص

تلقت شرطة الجيزة بلاغاً بمقتل شاب ثلاثيني بعد سقوطه من الدور الثالث بإحدى البنايات بمنطقة قسم الجيزة، وانتقلت على الفور قوة من رجال المباحث لمكان الواقعة لمباشرة التحقيقات وسرعان ما تبين أن الجثة تعود لشاب في العقد الثالث من العمر يعمل كسائق، وأنه مصاب بإعاقة بدنية “بتر في قدمه”، وبتكثيف التحريات اكتشف رجال المباحث وجود علامات خنق في رقبة المجني عليه واكتشفوا ايضاً أن وراء تلك الحادثة شاب آخر وأن المجني عليه لم يمت منتحراً. 

وبتكثيف الجهود تمكن رجال الشرطة من القبض على الشاب المتهم في قضية القتل والذي اتضح في النهاية أنه صديق المجني عليه، وبمداهمته اعترف المتهم بصحة الجرم الموجه له بقتل صديقه بسبب خلاف بينهما. 

وقال المتهم أن دوافع قتل المجني عليه كانت بسبب أن المجني عليه استعان بأعمال السحر للتفريق بينه وبين زوجته، وأضاف قائلاً أنه في وقت الحادثة كان كلاهما موجودان في شقة المتهم، ومن ثم حدثت مشادة كلامية حادة بينهما أدت لخنق الجاني للمجني عليه ومن ثم الإلقاء به من الدور الثالث للبناية التي يسكن بها في الجيزة، وقضت المحكمة بحبس المتهم لمدة 15 يوماً في ذمة التحقيقات. بسبب أعمال الشعوذة، مقتل شاب ثلاثيني بعد إلقائه من الدور الثالث على يد صديقه بالجيزة 1 8/6/2020 - 11:25 ص