بسبب أبوابها المغلقة .. محافظ الشرقية يقرر إحالة رئيس وحدة محلية للتحقيق

في واقعة لفتت انتباه الكثيرين، قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب إحالة رئيس الوحدة المحلية الكائن مقرها بصفط زريق التابع لمركز ديرب نجم إلى التحقيق فضلاً عن إحالة العاملين النوبتجية المسائية إلى التحقيق أيضاً واتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة بشأنهم نظراً  للإهمال الملحوظ في أداء مهامهم الوظيفية، هذا ونرصد لكم التفاصيل في البيان التالي.

محافظ الشرقية يقرر إحالة رئيس وحدة محلية للتحقيق

قرار المحافظ بإحالة رئيس وحدة محلية بالشرقية للتحقيق

في زيارة مفاجئة لقرية صفط زريق التابعة لمدينة ديرب نجم والتي كان يتابع فيها أعمال النظافة وغيرها من المهام مثل رفع الإشغالات ليجد مقر الوحدة المحلية مُغلقاً وخالياً من العاملين بها فضلاً عن اكتشاف الكثير من المشاكل ومن أبرزها سوء الإنارة بشوارع القرية وحالة الطرق الرديئة وانتشار الإشغالات بشكل ملحوظ ومن ثم اتخذ قراراً فورياً بإحالة القائمين على أمور تلك الوحدة إلى التحقيق.

محافظ الشرقية يقرر إحالة رئيس وحدة محلية للتحقيق
محافظ الشرقية يقرر إحالة رئيس وحدة محلية للتحقيق

صرح محافظ الشرقية معرباً عن أسفه بشأن تلك الواقعة التي قصرت في أداء مهامها، وأفاد بأنه أمر غير مقبول أن يتم غلق بوابات الوحدة المحلية ليلاً أمام المواطنين كما شدد على أهمية تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بالمركز للتحقق من تواجد النوبتجيات المسائية بالوحدة وأداء عملهم على أكمل وجه ودون تقصير.

مهام الوحدة المحلية وأهمية تواجد النوبتجيات المسائية 

أضاف ايضاً بأنه يجب على رئيس الوحدة المحلية التحقق من قيام النوبتجية المسائية بعملهم الذي يعتمد على تلقي الشكاوى والاستغاثات من المواطنين فضلاً عن اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن أي محاولات للتعدى على البناء على الأراضي الزراعية بشكل مخالف أو التعدي على أراضي الدولة.

استكمل المحافظ حديثه مركداً بأنه من الضروري تواجد المسؤول التنفيذي بالشارع بصفة مستمرة من أجل مراقبة سير الخدمات في كافة القطاعات، فضلاً على التعرف على مشاكل المواطنين واحتياجاتهم.

هذا واختتم المحافظ حديثه مركداً بأنه سيعمل باستمرار على إجراء جولات مفاجئة بالقرى والمراكز المختلفة بالمحافظة من أجل تقييم عمل التنفيذيين والعاملين بالجهاز الإداري واتخاذ الإجراءات اللازمة حال ثبوت الإهمال أو التقصير في أداء المهام.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.