“بروح لدكتورة نفسية، وجوزي عمره ما يتجوز عليا” أبرز تصريحات وفاء عامر في برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي

استضافت الإعلامية لميس الحديدي الفنانة وفاء عامر في برنامج كلمة أخيرة على قناة ON، حيث كشفت الفنانة وفاء عامر عن مزيد من التفاصيل حول حياتها، حيث قالت :”أنا بروح لدكتورة نفسية وبعتبرها صاحبتي، وساعات بروحلها البيت، وبتساعدني كده أعدي من مراحل مهمة في حياتي”.

وفاء عامر

أبرز تصريحات وفاء عامر في برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي

وأضافت الفنانة وفاء عامر تصريحاتها قائلة: “مشاكل الشغل كتيرة أنا مرة مثلت دور واحدة فقيرة، ومن ساعتها وأنا بعد الفلوس بفركها، حتى والدتي هي اللي نبهتني إني بعمل كده، ولحد دلوقتي بعمل كده، وكمان العصبية الزائدة والصوت العالي وغيرها من الأمور التانية”.

أكدت الفنانة وفاء عامر من خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي عن ثقتها في زوجها قائلة:” زوجي المنتج محمد فوزي عمره ما يتزوج واحدة تانية، ولو حصل يبقى أنا السبب، لأن أنا ست بيت كويسة، وبحب شغلي وبيتي، ومخلصة لأسرتي، يتجوز ليه هو مش ناقصه حاجة علشان يتجوز عليا”.

والجدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت في موسم دراما 2020 من خلال مسلسل بيت الشدة، بطولتها الأولى مع النجم خالد نبوي وأحمد بدير، وشاركت في جزيرة غمام مع النجم طارق لطفي ومي عز الدين وأحمد أمين وفتحي عبد الوهاب، واجتمعت الفنانة وفاء عامر مع ياسمين صبري في 3 أعمال سابقة، هي “جبل الحلال ومسلسل الشطرنج الجزء الأول ومسلسل حكايتي، وغيرها من الأعمال الأخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.