برواتب تصل 6 آلاف جنيه.. القوى العاملة توفر 1326فرصة عمل جديدة في مصر

يبحث العديد من المواطنين في مصر، عن وظائف خالية، تساعد على متطلبات الحياة، وتقضي على البطالة، وتلبى طموحات المواطنين، لتعلن وزارة القوى العاملة حاجتها لتعيين 538 فرصة عمل مخصصة للذكور والإناث وذوي الاحتياجات الخاصة.

وظائف القوى العاملة

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن الوظائف الشاغرة، تشمل جميع التخصصات بأجور تبدأ من 1200 جنيه إلى 6 آلاف جنيه طبقًا للخبرة، بعدة مميزات من بينها التأمين الصحي والاجتماعي، من أجل العمل في 29 شركة ومصنع في 9 محافظات خلال شهر أغسطس 2021.

وكانت وزارة التضامن أعلنت خلال الشهر الماضي، عن توفر 778 فرصة عمل خلال الشهر الماضي لم يتم تشغيلها حتى الآن، ليتم إجمال فرص العمل عن 1326 فرصة.

فرص عمل لوزارة القوى العاملة

وتأتي فرص العمل في مصر، لرفع الضرر عن المواطنين، ومساعدة الأسر الأكثر احتياجًا، وتوفير فرص عمل كريمة إلى المواطنين، تنفيذّا لمبادرة”حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتهدف وظائف القوى العاملة إلى عرض فرص العمل في جميع القطاع الخاص.

رابط التقديم على وظائف القوى العاملة

وحددت وزارة القوى العامة، رابط يمكن من خلاله التقديم على وظائف القوى العاملة، للقطاع للخاصة، ويمكن التقديم على الوظائف الشاغرة واختيار التخصص المناسب مع خبراتك من خلال رابط وظائف القوى العاملة.

ويمكن التقديم إلى الوظائف الخالية من خلال برنامج طالبي العمل، وتعمل الإدارة على ترشيح المتقدمين لفرص العمل الخالية وفقًا لخبراتهم السابقة في مجال فرص العمل، من أجل استغلال طاقات الشباب.

أماكن فرص عمل وظائف القوى العاملة

وتتوفر وظائف القوى العاملة في عدد من المحافظات من بينها، كل من دمياط، والبحيرة، ومحافظة القليوبية، والمنوفية والغربية، تشمل الوظائف الخالية في أماكن مثل المنيا، وأسيوط والأقصر، إضافة إلى محافظة أسوان.

برواتب تصل 6 آلاف جنيه.. القوى العاملة توفر 1326فرصة عمل جديدة في مصر 1 3/8/2021 - 2:26 م

ويوجد العديد من الوظائف الخالية في محافظة القليوبية، من بينها 50 مهندس كهرباء، وحاسبات، إضافة إلى 10 مشرف مبيعات برواتب تصل إلى 4500 جنيه، إضافة إلى سائقين مبيعات، و محاسب مخازن، و10 فنين، وأخصائيين قروض، إضافة إلى مشرفين قروض، وعمال برواتب 3 آلاف جنيه، وعمال إنتاج، ونظافة.

وتشمل فرص العمل محافظة المنوفية 8 مهندسين كهرباء وميكانيكا، و 3 أخصائي سلامة وصحة مهنية، و7 أمن صناعي ودفاع مدني، و25 فرد أمن وحراسة، و3 عمال ماكينة، و 9 عمال عاديين، و 13 عامل أوفر، و10 عمال سنجر، و10 عامل اورليه، و 3 مشرف إنتاج .

وظائف خالية في البحيرة والغربية ودمياط

وفي البحرية والغربية ودمياط، يوجد العديد من الوظائف الشاغرة، والتي تتمثل في محاسبين، وسائقين رخصة أولى، و عمال سنجر، وعمال أوفر، وعمال اورليه براتب 2000 جنيه، إضافة إلى فنيين لحام، وعمال إنتاج، وعمال خياطة، وعمال تعبئة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ابراهيم عبدالله محمدالجنيد يقول

    يارب