أهم التفاصيل عن مقلب رامز جلال الجديد “رامز تحت التلج” المقرر عرضه في رمضان 2018 وأبرز ضيوفه.. وتعليق ناري من محمد عبده حول المشاركة بالبرنامج

يعد برنامج الفنان رامز جلال من أكثر البرامج التليفزيونيو التي ينتظرها الجمهور في شهر رمضان، حيث يستضيف رامز جلال عدد من النجوم من الأوساط المختلفة والمعروفين على مستوى العالم ليفعل بهم “مقلب كوميدي” بهدف اضحاك المشاهدين، ودائما ما يحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية ونجاحا باهرا، على الرغم من تعدد البرامج من تلك النوعية.

أهم التفاصيل عن مقلب رامز جلال الجديد "رامز تحت التلج" المقرر عرضه في رمضان 2018 وأبرز ضيوفه.. وتعليق ناري من محمد عبده حول المشاركة بالبرنامج 2 2/4/2018 - 4:28 م

برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2018

ويحمل برنامج رامز جلال الجديد المقرر عرضه في رمضان 2018 اسم “رامز تحت التلج”، ويقوم من خلاله باستضافة عدد من لاعبي كرة القدم والفنانين، وقد تم تصوير البرنامج في العاصمة الروسية “موسكو” ليربط بينه وبين فعاليات كأس العالم 2018، حيث أن المقلب يتم من خلال إقناع الضيوف بالتوجه إلى روسيا  للظهور في أحد البرامج الرياضية للتعليق على مشاركة مصر في المونديال، ويتم التصوير وسط الثلوج الروسية، وتحدث بعض المشكلات التي تؤدي إلى خوف الضيف وخروجه عن شعوره، ليظهر رامز للضيف في هيئة “دب قطبي”.

ضيوف برنامج رامز جلال الجديد 2018

كما انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع بين رامز جلال ونجم منتخب مصر محمد صلاح،  وهو ما تم تفسيره على أن “صلاح” سيكون أحد نجوم البرنامج، فيما رفض 6 من نجوم الأهلي المشاركة في البرنامج، حيث اختلف البعض على المقابل المادي والبعض الآخر رفض الظهور في هذه النوعية من البرامج، وكانت الشركة المنتجة قد عرضت على عدد من النجوم 20 ألف دولار مقابل الظهور في البرنامج.

أهم التفاصيل عن مقلب رامز جلال الجديد "رامز تحت التلج" المقرر عرضه في رمضان 2018 وأبرز ضيوفه.. وتعليق ناري من محمد عبده حول المشاركة بالبرنامج 1 2/4/2018 - 4:28 م

ومن أبرز النجوم الذين سيتم استضافتهم في برنامج رامز جلال الجديد:”صالح جمعة لاعب الأهلي المعار للفيصلي السعودي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وعبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه وسعد سمير”، مع تدأول معلومات بمشاركة النجمة شيرين عبد الوهاب في البرنامج مع اعتذار العميد حسام حسن، وقد رصدت إدارة قناة MBC ميزانية لهذا البرنامج هي الأضخم وسط المواسم السابقة من برامج رامز.

تعليق محمد عبده حول المشاركة في برنامج رامز جلال الجديد

فيما رفض فنان العرب “محمد عبده” المشاركة في برنامج رامز جلال، حيث قيل  إنه علم بالمقلب وطالب إدارة البرنامج بالحصول على مبلغ مالي كبير للظهور بأحدى الحلقات، ولكن الشركة المنتجة رفضت وحدثت مشادة بين الطرفين،  كما ظهرت رواية أخرى تقول أن عبده رفض الظهور بالبرنامج عندما علم أنه من تقديم رامز جلال وأنه “مقلب” وقال “لن ألفي بتاريخي في الطين”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.