بركة من الدماء المجهولة تظهر بساحة جامعة عين شمس والفلكي أحمد شاهين يفجر مفاجأة عنها

اشتعلت كثير من مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بالكثير من التعليقات الممتلئة بحالة من الذعر والقلق، إثر نشر عدد من الصور لساحة كلية الهندسة بجامعة عين شمس، وهي ممتلئة بكمية من الدماء المجهولة المصدر.

والتي تخرج من داخل  البلوعة الموجودة بساحة الجامعة، مما أثار حالة من القلق والتوتر، وأثار الكثير من التساؤلات عن هوية هذه الدماء المجهولة المصدر، والتي تخرج من داخل إحدى البلوعات الموجودة بساحة الجامعة مما أثار حالة من القلق والتوتر.

و أثار الكثير من التساؤلات عن هوية هذه الدماء ومصدرها، وعلى الرغم من أن أفراد الأمن قد حاولوا منع التصوير وحاولت الشرطة أيضاً أن تتكتم على الأمر، لحين انتهاء التحقيقات وفك لغزبركة الدماء المجهولة، إلا أن جميع هذه المحاولات لم تعمل على قمع الآراء، والتعليقات التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع السوشيال ميديا.

فقد انتشرت كثير من التعليقات، عبر كثير من المواقع الاجتماعية لتتنوع تلك التعليقات ما بين تعليقات ساخرة وأخرى متوترة وأخرى تحليلية، ومن هذه التعليقات ما كتبه أحد طلاب الجامعة قائلا” من الواضح أن هذه الدماء هي لعنة شهداء كلية الهندسة، وقد عادت من أجل الانتقام لارواحها، بينما علق أخر محللا للموقف قائلا” قد تكون هذه الدماء بسبب مافيا سرقة وتجارة الاعضاء”.

وقد نال هذا التعليق كثير من الآراء المؤيدة، ولكن دون أن ينال هذا التعليق أي اهتمام من قبل فرق الأمن وعلى الرغم من أن هذه الظاهرة قد حازت على كثير من التعليقات والاراء، الا أن رأي العالم الفلكي”أحمد شاهين” هو ما لفت نظر كثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

واثار​اهتمامهم حيث صرح برأسه قائلا” من الواضح أن هذه الدماء هي إشارة إلى حلول النحس والغيمة على مصر خاصة وانها قد ظهرت في هذين اليومين بالتحديد ولذلك فإنه من المحتمل أن تكون نوع من أنواع القرابين المستخدمة في بعض الأعمال التي سوف أعلن عنها في القريب العاجل ولكن المؤكد هو أن هذه الدماء هي لعنة مقصودة لمصر لبعض الأسباب التي سوف أعلن عنها أيضاً في الوقت المناسب”، لذلك وقد أثار هذا الرأي فزع ورعب كثير من نشطاء الفيس بوك بينما قابلها آخرون بنوع من أنواع السخرية والاستهزاء.

بركة من الدماء المجهولة تظهر بساحة جامعة عين شمس والفلكي أحمد شاهين يفجر مفاجأة عنها 1 21/11/2017 - 9:59 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ياجماعه الدم ده تسرب من الشاحنات المحمله من لحمه الاضاحي التي ارسلتها السعوديه لمصر ولا يوجد ثلاجات كافيه تستوعب 30الف طن متستعجلوش الحكومه هتوزعها عليكم بعد ما تفسد باسعار مخفضه