صفات برج الجوزاء

كثير من السيدات والبنات ينضمون لبرج الجوزاء الذي ظهرت عنه سمعه بأنه سيئ الحظ الحظ مع الآخرين والمظلومة، والتي دائما ما تقع تحت دائرة الاتهام، فهو برج مجنون وغير مستقر ومتعب ويعانى المحيكون به، لكن ما هى إيجابياته، حتى لا نظلمه أكثر من ذلك، فيما يلى 5 صفات إيجابية لن تجدهم إلا في الجوزائيين.

صفات برج الجوزاء 1 12/6/2016 - 2:24 ص

– مقنعون: هذا البرج يتمتع بقدر كبير من الذكاء ويدرك مدخل كل شخصية، ويجيد الكلام ولديه معلومات كثيرة تجعله الأكثر إقناعا والأكثر قدرة على حل المشاكل بين الأبراج.

– سرعة بديهة: هذا البرج يتمتع بردود أفعال سريعة جداً ومدربة، وهذا ما يفيده كثيراً في عمله لأنه جاهز في ردوده وجاهز في عمله وفي تحضيره، ويستطيع التصرف تحت ضغط حتى إذا حدثت أى مفاجأة.

– فنان بطبعه: هذا البرج يتمتع بصفة الفنانين وهى الهوائية وتقلب المزاد “المودية”، وهذا ما يجعل منه مبدعا لأنه مستقل وغير تقليدى ويستطيع تكسير كل القيود ويعشق كل ما هو جديد، ومن أهم الفنانين الجوزائيين: عبد الحليم حافظ، فاتن حمامة، أحمد فؤاد نجم، أحمد مكى، أسمهان، أنجيلينا جولى، وغيرهم.

– الأكثر كرما: من أكثر الصفات التي يتصف بها هذا البرج الكرم، فهو يعطى بدون مقابل وعلى أتم استعداد للتضحية ولا ينتظر أى رد فعل إنما ير سعادته في كرم الآخرين وتوفير احتياجاتهم.

– يجيدون التمتع بالحياة: يقول عليهم البعض إنهم “مجانين”، وذلك لأنهم يعيشون بشخصيتين، لكن الحقيقى أن هذه التعددية تمنحهم قدرة على التغيير والانطلاق، وتجعلهم الأكثر قدرة على التمتع بالحياة والبعد عن النمطية.