أول تعليق من الفنان حسن يوسف على براءة محمد حسني مبارك “القاضي الذي حكم ببراءة مبارك سيدخل الجنة”

شهد محبي الرئيس الأسبق مبارك، فرحة غارمة جاءت بعد نطق قاضي المحكمة بحكم البراءة من اتهامه لقضية قتل المتظاهرين، وهذا الحكم جاء بعد عناء شديد وجلسات مستمرة ولكن مع القدر تكون هي أولى جلسات التي يظهر فيها مبارك بعد غياب طال عن المحكمة بسبب مرضه ووجوده في المستشفى، وعبر كثير من الممثلين عن فرحتهم ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ومنهم الفنان القدير حسن يوسف.

محمد حسني مبارك

حسن يوسف يوجه كلمة شكر للقاضي بعد براءة محمد حسني مبارك

وجه الفنان حسن يوسف كلمة شكر للقاضي الذي اصدر حكم البراءة لرئيس الأسبق مجمد حسنى مبارك من تهمة قتل المتظاهرين وعبر عن فرحته الشديدة، وقائلا له :” انه سيدخل الجنة لا محالة..”.

حسني مبارك وحسن يوسف
حسني مبارك وحسن يوسف

فرحة الفنان حسن يوسف ببراءة مبارك

عبر الفنان القدير “حسن يوسف” عن شدة سعادته بحكم القضاء الذي صدر من المحكمة، وحكم ببراءة الرئيس الأسبق/ محمد حسنى مبارك من التهمة التي كانت منسوبه أليه وهى تهمة قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير.

حسن يوسف
حسن يوسف

الفنان حسن يوسف قال:

” هذا القاضي الشجاع الذي حكم بهذا الحكم سيدخل الجنة لان القاضي الذي يحكم بالعدل يدخل الجنة وهذا ليس كلامي وهو تحيز للعدل”.

وأضاف قائلاً: ” أرى أن الحكم في منتهى العدل، فلو كان الرئيس يريد قتل المتظاهرين حقا لبقى في الحكم وقتلهم، ولكنه تنحى وقرر أن يبتعد في موقف تاريخي له لن ينسى أبدا، أما من قتل المتظاهرين فكلنا نعلمهم جيدا وهم” ولآد الأبالسة”.

والجدير بالذكر أن المحكمة قضت في جلستها بالنقض ببراءة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين حكم نهائي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.