بدرية طلبة لطليق منة عرفة: لما الوسط الفني بالبشاعة دي بتتمحك فيه ليه يا بيضة

وجهت الفنانة بدرية طلبة، انتقادات لاذعة لمحمود المهدي، طليق منة عرفة، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

بدرية طلبة لطليق منة عرفة: لما الوسط الفني بالبشاعة دي بتتمحك فيه ليه يا بيضة

وقالت بدرية، في منشورها الموجه لمحمود المهدي، بشكل مباشر أن من يريد الشهرة يشتم فنان، ومن يريد المزيد من الشهرة يشتم الوسط الفني، ومن يريد المزيد والمزيد يظهر في فيديوهات لايف ويشتم.

وأضافت بدرية، موجهة كلامها للمهدي، قائلة: “بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟ ممثلة. طب بعد اللايفات والشتيمة اتشهرت؟ لا طب عملت إيه؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة.. مش عارف حسألها أنا مش فاضي.. بتعمل إيه؟ أنا طالع لايف يمكن المرة دي اتشهر”.

وتابعت بدرية: “لما الوسط الفني بالبشاعة دي بتتمحك فيه ليه يا بيضة”، مطالبة نقابة المهن التمثيلية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد محمود المهدي، وضد أي شخص يتطاول على الوسط الفني، بعد إهانة المهدي للفنانة إلهام شاهين، وهجومه على الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قائلة: “إحنا عندنا عيلة وأولاد وأحفاد مش كل شوية مريض شهرة يطلع يقل أدبه”.

منشور بدرية طلبة

وكان محمود المهدي، قد أعلن مقاضاة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعد وصفه بـ “النكرة”.

الجدير بالذكر أن محمود المهدي، قد أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة الشابة منة عرفة، للمرة الثانية بعد مرور أقل من 4 أشهر على انفصالهما للمرة الأولى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً