بدء مهرجان الجونة السينمائي اليوم، كل ماتريد أن تعرفه عن تفاصيل حفل الإفتتاح


في تمام الساعة السادسة مساءً على مسرح المارينا في منتجع الجونة تبدأ احتفالات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019، ويشارك في هذا المهرجان نجوم من مختلف دول العالم، ويستقبل المهرجان النجم المصري الكندي مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين والذي وصل القاهرة أمس، ويقدم المطرب (أبو) استعراضاً غنائيا، ثم فترة استراحة ليتم بعدها عرض فيلم الافتتاح (أد أسترا) بطولة (براد بيت وتوم لي جونز) بعد أن تم عرضه في مهرجان فينيسيا منذ بضعة أيام.

عدد الأفلام التي سوف يتم عرضها في المهرجان 80 فيلماً، وهي أفلام متميزة اغلبيتها تم عرضها في مهرجانات عريقة، وبعض الافلام حصدت عدة جوائز.

بدء مهرجان الجونة السينمائي اليوم، كل ماتريد أن تعرفه عن تفاصيل حفل الإفتتاح 1 19/9/2019 - 5:22 م

224 ألف دولار هي قيمة الجوائز التي تتنافس عليها الأفلام في المهرجان، ومو النجوم المتوقع حضورها المهرجان يسرا، محمد رمضان، كندة علوش، عمرو يوسف، ليلي علوي، مروان حامد، باسل خياط، درة، إلهام شاهين.

يقيم المهرجان يوم الأربعاء القادم خفلاً موسيقياً بالتعاون مع السفارة الأمريكية، وذلك لتمجيد الأعمال الموسيقية التي صاحبت أعمالاً سينمائية.

المخرج خيري بشارة هو رئيس لجنة التحكيم للأفلام الروائية، والمخرج مروان حامد هو رئيس لجنة التحكيم للأفلام الروائية،

يعتبر مهرجان الجونة من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويخلق فرص للتواصل بين الثقافات المختلفة، والعمل على تطوير السينما في العالم العربي، والتبادل الثقافي بين الشعوب، واكتشاف المواهب الجديدة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.