بدء حجز وحدات سكنية بنظام التمليك فى مشروع الإسكان الاجتماعى كاملة التشطيب وبسعر 180 ألف جنيه


أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية وصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى عن فتح باب الحجز لوحدات سكنية فى مراحل الانتهاء من التشطيب بنظام التمليك بالمشروع لأصحاب الدخل حتى 5 آلاف جنيه شهرياً وذلك بداية من يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016 وحتى يوم 14 يناير 2017 بالمحافظات والمدن الجديدة.

وصرح وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولى بأن هذه الوحدات كامل التشطيب وفى مراحل الانتهاء من التنفيذ عبارة عن 3 غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90 متر مربع فى 19 محافظة مصرية، ويتم شراء كراسات الشروط من مكاتب البريد المختلفة بسعر 150 جنيه للكراسة وقد وضعت الوزارة مجموعة من الشروط التى يجب توافرها لحجز هذه الوحدات.

شروط حجز وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بنظام التمليك :

1- سعر الوحدة كاملة التشطيب 180 ألف جنيه ويضاف لها 5% من سعر الوحدة كوديعة صيانة يتم سدادها عند التعاقد أو ضمن التمويل الممنوح للعميل.

2- مقدم الحجز يبلغ 15 ألف جنيه تسترد فى حالة التخصيص، و150 مصاريف إدارية لا تسترد فى حالة عدم التخصيص.

3- يستكمل مقدم الحجز إلى 25% من سعر الوحدة كحد ادنى يصل إلى 50% كحد أقصى تسدد على أقساط ربع سنوية كل 3 شهور، قيمة كل قسط 10 آلاف جنيه.

4- يبلغ القسط الشهرى للوحدة بعد سداد المقدم ألف جنيه كحد أدنى، ويقتصر التعامل على أصحاب الدخل الشهرى الذى يصل إلى 4 آلاف جنيه للأعزب، و5 آلاف جنيه للمتزوج.

ونعرض صورة من إعلان وزارة الإسكان عن فتح باب الحجز لوحدات سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى بنظام التمليك فى مراحل الانتهاء من التنفيذ

بدء حجز وحدات سكنية بنظام التمليك فى مشروع الإسكان الاجتماعى كاملة التشطيب وبسعر 180 ألف جنيه 1 13/12/2016 - 10:52 م