بخطوات سهلة .. طرق التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي على الخط الساخن

يحظى البنك الأهلي المصري باهتمامات بالغة في نفوس المواطنين، ويتابعون عن كثب الخدمات التي يقدمها، فيحرصون على إيداع أموالهم فيه، وفتح حسابات بنكية للتعامل معه ويعد البنك الأهلي من أبرز البنوك والمؤسسات المصرفين داخل مصر  ويخدم شرحية كبيرة من المواطنين ، ويعمل على تقديم أفضل العروض بطريقة سهلة وميسرة كما أنه يحظى بثقتهم .

خدمة عملاء البنك الأهلي

ويقدم البنك الأهلي المصري العديد من العروض والمميزات تساعد المواطنين للحصول على القروض والأعمال المصرفية الأخرى، وفتح وإيداع الأموال فيه كما أنه يمنح السلفيات للحكومة والمنشآت العامة.

رقم ساخن للتواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

وأتاح البنك الأهلي المصري رقمًا للتواصل مع خدمة العملاء والاستعلام عن الرصيد البنكي، بطريقة سهلة وميسرة بدلًا من الذهاب إلى فروع البنك وحفاظًا على أوقات المواطنين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تواجه البلاد وانتشار فيروس” كورونا”، ومنع الدولة التجمعات داخل البنوك بدون ارتداء كمامات، وخصص البنك الأهلي المصري رقمًا موحدًا للتواصل مع خدمة العملاء، لتقديم الشكاوى أو الحصول على الخدمات الأخرى التي تهم العميل أو الاستعلام عن أى رصيد إضافة إلى مده بكل المعلومات التي يحتاجها.

كما خصص البنك الأهلي المصري، رقمًا ساخنًا للتواصل بين المواطنين والعملاء لتسهيل جذب المواطنين وإغرائهم للحصول على الخدمات المتميزة التي يطلقها البنك بين فترة والأخرى ومن ضمن الخدمات هي تمويل المشروعات وتوفير العديد من الأنظمة التمويلية كما أنه يجذب أكبر عدد من العملاء المصرين ويمد المشروعات الكبيرة للدولة بالحزمات التمويلية المختلفة، وللحصول على الخدمات عبر الخط الساخن يرحى الاتصال على الرقم التالي:. 19623 هو الرقم الساخن للاتصال على خدمة عملاء البنك الأهلي من داخل مصر.

أما البنك الأهلي فقد خصص رقمًا آخر للتواصل مع خدمة العملاء من بينها الاتصال على الرقم التالي 02-25760777 هو الرقم الثاني الذي يمكنك الاتصال عليه من داخل مصر على مدار الاسبوع.

خدمة عملاء البنك الأهلي
خدمة عملاء البنك الأهلي

التواصل مع البنك الأهلي من خارج مصر

وأتاح البنك الأهلي المصري رقمًا آخر للتواصل مع خدمة عملاء البنك من خارج مصر ويعمل الخط الساخن طوال اليوم على مدار الأسبوع0020219623 رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من خارج مصر.

كما خصص البنك الأهلي المصري رقمًا آخر للاتصال بخدمة العملاء عن طريق الاتصال على 20225760777 للتواصل مع خدمة العملاء من خارج مصر.

رابط موقع البنك الأهلى المصرى

ولمواصلة التطورات العالمية عمل بنك الأهلي المصري على خدمة التواصل مع خدمة العملاء من خلال الدخول على بوابته الالكترونية الرسمية على الانترنت، والحصول على الخدمات والمعلومات أو التوصل مع خدمة العملاء، وللدخول اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.