“بحبل غسيل وشاكوش” زوجة تقتل زوجها بالقليوبية بسبب سوء المعاملة


تلقت شرطة نجدة القليوبية ، بلاغ يفيد العثور على جثة رجل مقتول في شقته  بمحل الواقعة في القليوبية، مصاب بجرح في الرأس أدى إلى وفاته.

حيث أبلغ عن الواقعة صديق القتيل يعمل بقال في نفس العمارة السكنية، عندما لاحظ غيابه، ذهب ليتفقد  وعندما لم يستجيب لطرقاته كسر باب الشقة ليفاجي بيه في غرفة النوم مقتول و يغطيه الدماء؛ وقام على الفور بإبلاغ الشرطة.

وقد بينت التحريات، أن المتوفى الذي يبلغ من العمر 46 سنة، عاطل عن العمل متزوج، ولاحظت قوات الأمن غياب زوجته.

وعند تكثيف التحريات وسؤال الأهل والجيران، أكدوا أن هناك خلافات متكررة بين القتيل وزوجته، وقد تمحورت الشكوك حول الزوجة التي تركت المنزل بشكل غريب ومفاجئ، بمحاصرة الزوجة اعترفت بارتكاب الجريمة، حيث قالت إنها على خلاف دائم مع الزوج الذي لا ينفق على الأولاد حتى اضطرت إلى النزول للعمل لتلبية احتياجات المنزل، كما كان الزوج على حسب رواية الزوجة أنه كان يسيء معاملتها ويضربها لذلك قررت قتله.

المتهمة “ن.م” 35 عام، قررت التخلص من زوجها  وهو نائم فوضعت له الحبوب المخدرة في الشاي وقامت بخنقه بحبل الغسيل ثم قامت بضربه على رأسه “بشاكوش”حتى تتأكد من موته ثم تركت المنزل عائدة إلى بيت أهلها.

قد أرشدت المتهمة قوات الأمن على مكان الأداة المستخدمة في الجريمة، وأمرت النيابة العامة بحبسها 15 على ذمة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.