الإعلامية ريهام سعيد تستعد لاستئناف بث برنامج صبابا الخير بعد إيقافه

بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف بث برنامج صبابا الخير، برنامج الإعلامية المصرية المثيرة للجدل ريهام سعيد، المذاع على قناة النهار ، نتيجة لما أثارته الحلقة التي عُرفت باسم “صيد الثعالب” وما تضمنته من تعذيب لثعلب، مما أثار جدلًا واسعًا وانتقادات واتهامات بتعذيب الحيوانات، قرر المجلس بإعادة بثه، وقالت سعيد في أول تعليق لها بعد هذا القرار نشرته عبر حسابها على انستغرام مع صورة بإطلالة جديدة : “كل شيء يحدث لسبب جيد، كن سعيدا، الحمد لله”.

الإعلامية ريهام سعيد تستعد لاستئناف بث برنامج صبابا الخير بعد إيقافه

بث برنامج صبابا الخير  

الإعلامية ريهام سعيد تستعد لاستئناف بث برنامج صبابا الخير بعد إيقافه
الإعلامية ريهام سعيد تستعد لاستئناف بث برنامج صبابا الخير بعد إيقافه

توقيف بعد أول عودة

وكانت الإعلامية ريهام سعيد أُوقفت عن بث أول حلقة تعود بها بعد عام من الإيقاف من تقديم برنامجها المعروف “صبايا الخير” بسبب مخالفات سابقة أقرها “الأعلى للإعلام”، بسبب ما أثارته الحلقة من جدل حيث تضمنت موضوع يتناول صيد الحيوانات، وتضمنت الحلقة مشاهد لتعاملها بوحشية لثعلب صغير،  مما أصدر المجلس الأعلى للإعلام قرارًا بوقف بث البرنامج لحين التحقيق معها.

وبعد أن مثُلت سعيد الإثنين الماضي أمام اللجنة الموكلة بالتحقيق، وافق المجلس الأعلى للإعلام على بث برنامج صبابا الخير من جديد، ولكن وفقًا للمعايير الواجب العمل بها دون إثارة للجدل أو استفزاز مشاعر المشاهدين.

ريهام سعيد تعتذر للجمهور

وأبدت الإعلامية سعيد اعتذارها عما أثاره بث برنامج صبابا الخير في حلقته الأولى بعد توقف تقديمها له دام عام وذلك عبر حسابها على انستغرام وقالت: “على اد ما زعلت إني اتهاجمت واتجرحت كتير فرحت أوي أن ناس كتير بقت رحيمة بالحيوانات، أنا بعتذر على أي مشهد في إساءة لأي حد وخصوصا الناس المهتمة بالرفق بالحيوان”.

وأضافت: “بعتذر إني تسببت في أي أذى لأي حد فيكوا لكن لازم تكونوا متأكدين إني اشتغلت واجتهدت وتعبت لمدة 18 سنة وأكيد مش محتاجة أي شهرة ولا مشاهدة، الهدف الوحيد هو تقديم محتوى محترم صادق ومفيد، وكنت عايزة أسلط الضوء على مهمة الصيد اللي موجودة في كل أنحاء العالم بمميزاتها وعيوبها.. حبيت أقدم الحقيقة وأزود معلومة جديدة هي دي نيتي بس”.

وتابعت: “أي اتهامات أنا هارد عليها الحلقة الجاية لكن المهم دلوقتي إن محدش يزعل مني لان اكيد كل إلى اتقال ده مش حقيقة.. أنا عايزة أعيش في سلام وكفاية مشاكل.. نفسي اللي بيهاجموا وعمرهم ما اتفرجوا على البرنامج يبتدوا يتابعوا يمكن تشوفوا أد إيه بنتعب وأد إيه حريصين إن إحنا نقدم أحسن حاجة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.