“بتعذب من غيرك”.. رسالة مؤثرة من إيمي سمير غانم لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” صورة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهي واقفة وخلفها برواز معلقًا على الجدران به صورة لدنيا وإيمي في الطفولة.

دلال عبد العزيز وإيمي سمير غانم

وعلقت إيمي، على الصورة بكلمات مؤثرة تعرب من خلالها عن اشتياقها لوالدتها، ومعاناتها بدونها، حيث قالت: “بحبك يا مامي وبتعذب من غيرك.. الحمد لله علي كل شئ، ربنا يرحمك يارب”.

وتفاعل عدد من النجوم مع رسالة إيمي سمير غانم، المؤثرة وتعاطفوا معها داعيين الله أن يرحم والدتها، ويلهمها وشقيقتها الصبر والسلوان، ومن أبرز المتفاعلين معها الفنانة منى زكي، والفنانة فيفي عبده، والفنان شيكو، والفنانة زينة، والفنانة أروى جودة، والفنانة غادة عادل، والفنانة كندة علوش، والفنانة ريهام أيمن.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، قد رحلت عن عالمنا يوم السبت الموافق 7 أغسطس 2021، عن عمر ناهز 61 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا وحدوث مضاعفات خطيرة أدت إلى وفاتها، لتلحق برفيق دربها الفنان سمير غانم بعد 80 يومًا من رحيله.

حيث ودع أسطورة الكوميديا سمير غانم، عالمنا في 20 مايو 2021، بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، بعد 20 يوم من تواجده داخل مستشفى الصفا بالمهندسين لتلقي العلاج.