بالمستندات: قرار عاجل بإيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في أي عمل فني بمصر بداية من اليوم.. تعرف على الأسباب والتفاصيل

جدل كبير حول الفنانة هيفاء وهبي خلال الساعات القليلة الماضية، وكانت أول الأمور التي أثارت جدلاً حولها ما تم نشره من صورة لها تظهر ترهلات كثيرة في ظهرها وفي وجهها، وقال النشطاء أن هذا نتيجة تقدم سنها فلقد تعدى عمرها الخمسين سنه، الأمر الذي أغضبها كثيراً مما جعلها تنشر فيديو لها على حسابها الشخصي بـ “إنستجرام”، وقامت فيه باستعراض جسدها وظهرها وقامت بتركيب جزء من أغنيتها بحب الحياه في الفيديو، وعلقت قائلة أن كلام الناس لا يهمها في شئ.

وبعد هذا الموقف وفي قرار مفاجئ اليوم تم إيقاف هيفاء وهبي عن المشاركة في أي عمل فني بمصر، وذلك بداية من اليوم الرابع من أكتوبر، وجاء هذا القرار بعد خلاف حاد وقع بينها وبين المنتج الشهير محمد السبكي، الأمر الذي جعل السبكي يتقدم بشكوى ضدها بنقابة المهن التمثيلية وكذلك غرفة صناعة السينما، واللذان أصدر قراراً بوقفها عن أي أعمال فنية بمصر.

وأصدر هذا القرار نقابة المهن التمثيلية والتي يرأسها “أشرف زكي”، وغرفة صناعة السينما المصرية تحت رئاسة فاروق صبري، وجاء في قرار الإيقاف أنها لا تعود إلى العمل الفني بمصر مرة أخرى إلا بعد التزامها بأمرين اثنين وهما:
الأمر الأول: أن تقوم برد مبلغ يقدر بـ 40000 دولار، إلى شركة السبكي فور سينما، وذلك هو المبلغ الذي تقاضته من الشركة لأدائها دور في فيلم “ثانية واحدة”.
الأمر الثاني، أن تقوم بسداد مبلغ قدره مليون وسبعين ألف جنيه مصري، وذلك قيمة التكاليف في يومين تصوير بالفيلم نفسه.
على أن يطبق القرار بداية من اليوم.

بالمستندات: قرار عاجل بإيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في أي عمل فني بمصر بداية من اليوم.. تعرف على الأسباب والتفاصيل 1 4/10/2017 - 10:08 مبالمستندات: قرار عاجل بإيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في أي عمل فني بمصر بداية من اليوم.. تعرف على الأسباب والتفاصيل 2 4/10/2017 - 10:08 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.