بالمستندات.. طلب إحاطة بالبرلمان حول قرار تعيين اثنين من أبناء أي متبرع بقطعة أرض لبناء مسجد أو مدرسة أو مستشفى ورد الحكومة

تقدم نائب برلماني بمجلس الشعب اليوم وهو النائب سلامة الجوهري، بطلب إحاطة، يتساءل فيه عن قيام جميع المديريات والمحافظات على مستوى الجمهورية برفض تعيين اثنين من أبناء أي متبرع بقطعة أرض لإقامة مستشفى عليها أو حتى مسجد أو مدرسة، وقال النائب البرلماني اليوم في طلب إحاطته أن ما يريد معرفته هو حقيقة إلغاء هذا القرار من عدمه، وبعد هذا الطلب أصدر رئيس مجلس الوزراء توجيهاً عجلاً بالبحث في هذا الأمر.

حيث أصدر السيد رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل توجيهاً في خطاب رسمي إلى وزارة التخطيط والإصلاح الإداري، متمثلة في إدارة الشئون المركزية لمكتب السيد الوزير من أجل النظر في طلب الإحاططة الذي قدمة السيد النائب سلامه الجوهري، بشأن قرار تعيين اثنين من أبناء أي متبرع بقطعة أرض للدولة المصرية في الجاز الإداري للدولة، وأولت وزارة التخطيط هذا الأمر اهتماماً شديداً من أجل البحث عن عن تفاصيل هذا القرار.

وبحسب موقع مصراوي  نقلاً عن مصدر مطلع بوزارة التخطيط، قال المصدر أن الوزارة قامت بالبحث عن أصل هذا القرار بعد توجية رئيس الحكومة بذلك، من أجل إفادته بالتفاصيل وتجهيز الرد المناسب والوافي حول هذا الأمر، وأضاف المصدر طبقاً لمصراوي، أنه ما زالت الوزارة تبحث عن توقيت هذا القرار، مؤكداً “أننا لا نعرف أصل القرار حتى الآن”، وما زال البحث جارياً عن أصل القرار.

بالمستندات.. طلب إحاطة بالبرلمان حول قرار تعيين اثنين من أبناء أي متبرع بقطعة أرض لبناء مسجد أو مدرسة أو مستشفى ورد الحكومة 1 11/4/2018 - 11:43 مبالمستندات.. طلب إحاطة بالبرلمان حول قرار تعيين اثنين من أبناء أي متبرع بقطعة أرض لبناء مسجد أو مدرسة أو مستشفى ورد الحكومة 2 11/4/2018 - 11:43 م