بالفيديو| 4 مشاهير هاجموا الإعلامي “أحمد موسي” بعد نشر تسريبات حادث الواحات.. و«نجيب ساويرس» يغضب الجمهور بتعليقه الصادم

أمس السبت، أثيرت حالة من الغضب الجياشة على الإعلامي المصري “أحمد موسي” مقدم برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدي البلد” الفضائية، وكانت تلك الموجة الشديدة من الإنتقادات شنت ضده، بعدما عرض إحدي التسجيلات الصوتية خلال بث الحلقة على الهواء، لأحد الأشخاص الناجين من حادث الواحات العنيف الذي قد تم أول أمس الجمعة الماضية، وراح ضحيته العديد من رجال قوات الشرطة المصرية، وكانت هذه التسريبات بمثابة صدمة للجميع، ولكن خرجت وزارة الداخلية المصرية بإحدي الآنباء التي تنفي تماماً صحة هذه التسجيلات المسربة، لافتة على أنها مجهولة المصدر، وكل ما تحمله لا يمت بصلة لأي شئ من الحقيقة تماماً، والهدف الأول والأخير من ذلك هو إنتشار حالة من الإحباط والبلبلة.

احمد موسي

ولم تمر هذه التسريبات مرور الكرام على مسامع ومشاهدي حلقة البرنامج من جهة، والتعليقات التي إنهالت على “أحمد موسي” من قبل زملائه الإعلاميين من جهة أخري، فقد إنهال وابل من الهجمات حيال ذلك الأمر، من قبل وسائل الإعلام، لذا فسوف نعرض عليكم بعض التعليقات الخاصة حول هذا الفعل الذي قام به “أحمد موسي” في البرنامج.

بالفيديو| 4 مشاهير هاجموا الإعلامي "أحمد موسي" بعد نشر تسريبات حادث الواحات.. و«نجيب ساويرس» يغضب الجمهور بتعليقه الصادم 1 22/10/2017 - 6:25 م
إيقاف أحمد موسى

1- عمرو أديب

أعلن الإعلامي “عمرو أديب” عن رأيه في ما فعله زميله “أحمد موسي” ببعض الكلمات الهجومية، من خلال حلقة أمس من برنامج “كل يوم” المبث على قناة “ON E” الفضائية، قائلاً:

“إزاي نذيع حاجات مفبركة زي دي، والقانون بينظم الحاجات دي، يعني إحنا نقعد يوم كامل ساكتين، وفي الآخر نذيع تسجيل نقول ده للشهداء”، وأضاف: “إحنا أهنَّا نفسنا وشهداء الواحات بشكل قذر.. ودمنا راح هدر، ليه منزلش فيديو والضباط بيتحايلوا على الإرهابيين عشان ميموتوهمش.. كملوا كسروا البلدـ أقسم بالله اتعرض عليا 5 فيديوهات وداعش بتموت من يتعاون مع الأمن، بيقسموهم اتنين ومردتش أعرضهم”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.