بالفيديو.. وزيرة الصحة تقدم نصائح للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا


ناشدت وزيرة الصحة الدكتور هالة زايد، المواطنين بضرورة وقاية نفسهم جيدا خلال الفترة المقبلة من أجل الوقاية من فيروس كوروونا الجديد الذي انتشر بشكل واضح خلال الفترة الماضية في العديد من المناطق المختلفة وتحديدا في الأقصر التي ظهر فيها أكثر من 40 حالة مصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية والتي تسعى وزارة الصحة إلى الحد من انتشاره بشكل أكبر داخل المحافظة.

وزيرة الصحة تقدم نصائح للمواطنين خاصة بفيروس كورونا

ونصحت وزيرة الصحة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، بعدم الخروج من المنازل قدر المستطاع إلا في الضرورة القصوى خلال فترة الأسبوعين المقبلين، خاصة أن الفيروس منتشر بين الناس، متابعة: “اللي خايف على نفسه أو على أهله من الإصابة يحاول ميخرجش قدر المستطاع الفترة دي”.

وأشارت وزيرة الصحة خلال المداخلة إلى أن عدد الإصابات زاد في جمهورية مصر العربية خلال الفترة الماضية بسبب السفينة التي تم اكتشاف فيها أكثر من 40 حالة مصابة بفيروس كورونا من الأجانب والمصريين داخل محافظة الاقصر خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل الحد من انتشار المرض في الفترة الجارية.

وانتشر فيروس كورونا الحديد بشكل واضح داخل جمهورية مصر العربية الأمر الذي أدى إلى إصابة العديد من المواطنين داخل الجمهورية وانتقال المرض من فرد إلى آخر طوال الفترة الماضية، وهو ما تحاول وزارة الصحة السيطرة عليه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.