بالفيديو والصور نجوم الفن والمجتمع في عزاء مبارك

أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك تلقت واجب العزاء مساء أمس الجمعة الموافق 28 فبراير 2020 وذلك بمسجد المشير طنطاوي بمدينة القاهرة الجديدة الذي توفي صباح الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز ال 92 عاماً، توافد عدد كبير من المعزون إلى مسجد المشير بدايةً من الخامسة مساء، وأختلف الحاضرين مابين عائلة الرئيس الأسبق مبارك وأقاربه ومعارف الأسرة ومجموعة من نجوم الفن والكرة المصرية وكبار رجال الدولة والسيدة أنتصار زوجة الرئيس السيسي التي قامت بتقديم العزاء للسيدة سوزان مبارك، كما شهدت قاعة السلام حضور المعزون والطرقات المؤدية للقاعة شهدت تشدد أمني مكثف حيث تم وضع مدرعتان بجانب القاعة ووضع ٩ بوابات إلكترونية لمرور الأشخاص والكشف عن المعادن.

مبارك

بالفيديو والصور جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

فيديو عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع المصري على حضور عزاء مبارك.

صور العزاء

من بين الحاضرين إلى قاعة العزاء الفنان محمد هنيدي والفنان محمد رمضان والمطرب عمرو دياب بصحبة الفنانة دينا الشربيني والمطرب حكيم والمطرب محمد فؤاد.

حضور محمد رمضان تسبب في حدوث حالة من الفوضي وذلك بسبب حرص الكثير من الموجودين على أخذ صور سيلقي بصحبة الفنان الأمر الذي أستوجب تدخل الأمن وتوجيه رسالة للفنان « رجاء أحترام العزاء إحنا مش بنصور فيلم.

رئيس الوزراء الأسبق أحمد شفيق وأحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق سنة 1991  يؤديان واجب العزاء في الرئيس الأسبق مبارك بمسجد المشير طنطاوي.

مجدي عبد الغني يعلق على ظهوره في عزاء الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك وهو يبكي وقد وصفه البعض بالمنافق قال أنه مندهش من أنتقاد الناس له ومن رد فعلهم فقد كانت بالفعل تربطه علاقة قوية بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد