بالفيديو والصور.. سيارة “الوحش المصري” تفشل في الطيران وتعطل داخل ميدان التحرير


تفاجئ المواطنين الموجودين داخل ميدان التحرير في ظهر اليوم الأحد بقدوم سيارة عجيبة الشكل يقودها شخص وعلى جنوبها أثنين أخرين ومكتوب عليها نموذج الوحش المصري وموضوع عليها علم مصر وتسير خلفة سيارة أخري تحمل صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأوضح قائد السيارة أنة أتي الي الميدان ليظهر للناس أختراعة الجديد هو ومجموعة من أصدقائة لسيارة الوحش المصري وهي عبارة عن سيارة بر مائية وجوية قام باختراعها واحد وعشرين شخصا في خلال سبع سنوات من بينهم مهندسين وفني سمكرة وكهربائيين ومهن أخري.

وتبلغ سرعة سيارة الوحش المصري على الطريق 120 كيلو متر في الساعة و400 كيلو متر في الجو و120 كيلو متر في المياة ولكن للاسف حين كان يعرض أختراعة تعطلت سيارة الوحش المصري وسط الميدان وقام عدد من المواطنين بدفعها على الطريق بعد حدوث تقدس مروري.

وكان أشرف البنداري قائد السيارة وصاحب فكرة اختراع الوحش المصري حأول الاقلاع بها طيرانا ولكن فشل وعلل ذلك أنة يوجد خلل في الأجنحة وأكتفي صاحب الاختراع بسير الوحش المصري على الطريق فقط.

وأضاف البنداري أن سبب قيامة باختراع الوحش المصري حين توفت أبنتة في حادث بسبب تأخر سيارة الاسعاف مما جعلة يفكر في ابتكار سيارة تسير في البر والبحر والجو من أجل اسعاف المصابين على الطرق في أسرع وقت ممكن مشيرا أن السيارة تكلفت 400 الف جنية وشارك في تصميمها 21 مصري غيرة.

266 267 268 270 271 273 2015_12_27_17_9_56_265


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Sam يقول

    اكيد الاختراع اتحسد، بجد المصريين عينهم وحشه ونيتهم مش صافيه، حاول تبخر عربيه الكشري بتاعتك، ربنا يوفقك واللي يعيش ياما يشوف

  2. Sam يقول

    ربنا يوفقك من قلبي والله، علشان انت خلتني اضحك من قلبي ويعوض عليك التكاليف، لكن علي الاقل انت اصبحت مشهور ورسمت البهجه علي وجوه الملايين