بالفيديو والصور جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

توفي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك صباح أمس الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020 أثر أزمة صحية تعرض لها منذ عدة أيام تم تشييع جثمانه ظهر اليوم الموافق 26 فبراير 2020 من مسجد المشير بالتجمع الخامس وتقدم الجنازة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجموعة من قادة جمهورية مصر العربية، حرص عدد كبير من المواطنين على حضور جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وتوافد العشرات إلى مسجد المشير لحضور الجنازة ورفع بعضهم لافتات عليها صورة مبارك وكلمات تدل على الرثاء والحب للراحل مبار، كما حضر عدد كبير من الفنانين والفنانات منهم يسرا والهام شاهين الذين  ظهرت عليهم علامات الآنهيار أثناء تشييع الجثمان إلي مثواه الأخير.

جنازة مبارك بالفيديو والصور

بالفيديو والصور جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك 1 26/2/2020 - 6:10 م

بالفيديو جنازة الرئيس الأسبق مبارك الذي يتقدمها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي

تقدم جنازة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك الرئيس الحالي لمصر عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الحالي مصطفي مدبولي والرئيس السابق عدلي منصور ومجموعة كبيرة من قادة جمهورية مصر العربية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يصافح سوزان مبارك

ظهر الرئيس الحالي لمصر في هذا الفيديو وهو يقدم واجب العزاء للسيدة سوزان مبارك قرينة رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك.

حياة الرئيس الأسبق مبارك

الرئيس محمد حسني مبارك وشهرته حسني مبارك ولد في الرابع من مايو سنة 1928 في محافظة المنوفية كفر المصيلحة تولى حكم مصر 14 اكتوبر سنة 1981 بعد وفاة الرئيس الراحل محمد أنور السادات حتى تنحى عن الحكم في 11 فبراير 2011 نتيجة ضغوط من الشعب.

أنتحار مدرس حزناً على مبارك

قام مواطن مصري بإلقاء نفسه من الدور الخامس بعد أن شاهد جنازة الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، شهود على الواقعة يتحدثون عن الحادثة أن هذا الشخص كان متاثرًا أثناء الجنازة وظهر عليه حالة من الحزن الشديد ثم قام بالصعود إلى العقار الذي به المقهي الذي كان يشاهد عليها الجنازة وألقى نفسه من فوقها وقام المواطنين بإبلاغ نيابة فاقوس بالحادثة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.