بالفيديو والصور.. أب مسلم يعفو عن قاتل أبنه وينصحه ويحتضنه داخل المحكمة بأمريكا والقاضي يبكي ويترك المنصة

في واقعة غريبة وموقف إنساني يحسد عليه، قام شخص أمريكي ” مسلم ” وأسيوي الأصل بالعفو عن قاتل أبنه داخل قاعة المحاكمة أمام الجميع واحتضانه وارشده إلي الطريق الصحيح، وهذا ما لم يتحمله قاضي الجلسة الذي ترك المنصة وهو باكيا.

أب يعفو عن قاتل أبنه، أب يحتضن قاتل أبنه داخل المحكمة، قاضي يبكي وينصرف من المنصة، أمريكا، سائق البيتزا

وكانت صحيفة صحفية ” الاندبندنت” قد نشرت تفاصيل الواقعة والجلسة، حيث أكدت أن القاتل قام بسرقة وقتل صلاح الدين جيتمود، سائق توصيل البيتزا، 22 عاما بولاية كنتاكى بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت المفاجأة عند محاكمته عندما فوجئ جميع الحضور بتوجه والد المقتول للقاتل ليؤكد له أنه غير غضبان منه لأنه يعلم أن الشيطان هو الذي دفعه إلي ذلك الأمر، مذكره بأيه من كتاب الله عز وجل وهي، ” إن الله يغفر لعباده عندما يكونوا قادرين على المغفرة لبعضهم البعض”، ولذلك فأني مسامحك  نيابة عن أبني الذي قتلته، ثم يحتضن القاتل ويقول له ” أفعل الصالحات بعد خروجك من السجن وسيغفر الله لك “.

بالفيديو والصور.. أب مسلم يعفو عن قاتل أبنه وينصحه ويحتضنه داخل المحكمة بأمريكا والقاضي يبكي ويترك المنصة 1 13/11/2017 - 11:31 ص

وقد تشبب هذا الموقف المثالي والإنساني من الأب في إبكاء القاضي الذي ترك المنصة سريعا قبل أن تتساقط الدموع من عيناه ورفع الجلسة لبعض الوقت، ثم عاد بعد قليل من الوقت ليصدر حكمه على هذا الشاب بـ31 عام بتهمة القيام بعمليات سطو مسلح وسرقة المتهم وقتله أثناء توصيل أخر طالب بيتزا.

وتعد هذه القصة المؤثرة هو درسا لنتعلم منه جميعا التسامح والصفح والتصالح مع بعضنا البعض في أمور الدنيا الذائلة، فما بيننا من خلاف لا يذكر بالنسبة لخلاف هذا الرجل مع قاتل أبنه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.