بالفيديو والدة أحد الشهداء تودع ولدها بالرقص والزغاريد في جنازته

رحم الله شهدائنا الأبطال الاحرار الذين ماتوا في صالح الدفاع عن الارض والوطن والعرض ماتو في سبيل امن البلاد وسلامتها فقدوا ارواحهم حتى نسلم نحن جميعاً.

بالفيديو والدة أحد الشهداء تودع ولدها بالرقص والزغاريد في جنازته 1 9/7/2017 - 4:41 م

شيع أهل قرية الخضرة بمركز الباجور بالمنوفية، السبت، جثمان الشهيد الملازم أول أحمد محمد حسنانين شاهين إلى مثواه الأخير في حضور كل من  الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، واللواء خالد أبوالفتوح، مدير أمن المنوفية.

يشهد كل اهإلى قرية الشهيد أحمد محمد شاهين شهيد المنوفيه بحسن خلقة وطيبته وقال محمد شاهين أحد أقارب الشهيد إن «آخر زيارة للشهيد كانت في العيد وسط أهل القرية، وإنه صلى العيد معهم وهذه كانت اخر أجازة له في وسط أهله.

وتابع:  «أهله كانوا يستعدون لخطبته، وتم تحديد موعدها الأسبوع القادم».

أخر اتصال تلفونى من الشهيد :

كانت عائلة الشهيد يحضرون لخطبته من احد فتيات القريه وحددوا موعد يوم الثلاثاء يوم الخطبة وأكد والده أن آخر اتصال تليفوني للشهيد كان معه في تمام الساعة الواحدة ليلاً وقال لي: «ماتقلقش عليا أنا بخير، وهنزل إجازة يوم الإثنين القادم لشراء لوازم الشبكة التي كان مقرر لها الثلاثاء القادم»، وتابع: «قالي عايزين نفرح يا حج ونفرح أهلنا وهسيبك بقا علشان أنا نبطشي».

هذه كانت اخر كلمات الشهيد مع والده من خلال مكالمة هاتفيه واخر كلمات سمع بها اقاربه صوته.

وفي حالة مزرية من شدة الحزن من ام الشهيد جعلتها ترقص لابنها الشهيد في جنازته أعطاها الله الصبر والسلوان لتحمل آلام فراق ولدها.

https://www.facebook.com/ahlmisr.com1/videos/1332893013485107/


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.