بالفيديو.. هاني شاكر يعتب على شيرين ويتحدث عن أفضاله عليها ويوجه لها نصيحة هامة

تحدث الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين عن الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال استضافته من قبل برنامج ” عايشة ” المذاع على قناة صدي البلد، حينما عرضت على الشاشة صورة لشرين وطلب منه توجيه كلمه لها، فأكد شاكر أنها من أجمل الأصوات التي يحب سمعها، ولكنه يعتب عليها في عفويتها الشديدة التي تضرها جداً وليست في صالحها.

هاني شاكر يعتب علي شرين ويتحدث عن افضاله عليها

ووصل شاكر أنه لا يعلم سبب هذه العفوية، فقد تظن أن هذه العفوية تزيد من محبة معجبينها وتقربهم منها أكثر، ولكني أري عكس ذلك، وتحدث شاكر عن أفضاله عليها منذ بدايتها، مؤكدا أنه سعادها كثيرا في حل خلافات عدديدة وكانت أبرزها خلافها وأزمتها مع حسن أبو السعود.

ثم ختم نقيب الموسيقيين حديثه عن شيرين بتوجيه نصيحة لها من أخ أكبر على حد قوله، ” العفوية ليست في صالحك.. وهناك ألفاظ وكلمات لا يمكن أن يقولها الفنان في أي وقت أو مكان، ففي النهاية الفنان مرآة لجمهوره”.

وكانت شيرين قد أوقعت نفسها في مشكلة وأزمة كبيرة بسبب استخففها بنهر النيل وسخريتها من مصر، وهذا ماترتب عليها إيقافها من نقابة الموسيقيين، وتم رفع دعوة ضدها من أحد المحاميين بتهمة بتهمة الإساءة للدولة وتكدير السلم العام، وقضت محكمة جنح المقطم بحبسها 6 اشهر وتغريمها 5 ألاف جنيه، أضافة إلي عشرة ألاف جنيه كتعويض واتعاب محاماه.

وكان بداية الأزمة عندما طلبت منها أحدا معجبتها في حفلتها بـ ” الشارقة ” أن تغني لها أغنية “مشربتش من نيلها ” لترد عليها مازحة ” هيجلكم بلهارسيا “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.