بالفيديو نشوى مصطفي تستغيث: « بيتي بيغرق من المطر »

استغاثت الفنانة الشهيرة نشوى مصطفي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على شبكة الانترنت بأي أحد يساعدها لأن منزلها يعاني من هطول الكثير من الأمطار المتجمعة في الساحة الداخلية فيها، اليوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل 2018.

نشوى مصطفى تستغيث من دخول المطر منزلها وتقول بيتي بيغرق

وقالت نشوى مصطفي في الفيديو الذي تداوله معجبوها: ” يا جماعة أنا في حالة صعبة جدًا.. المنظر هذا في منزلي وبتصل بالنجدة ولا أحد يرد.. بيتي يغرق فعليا فمياه الشارع كلها أغرقت المنزل ولا استطيع أن أفعل شيءًا فلو أحد يستطيع أن يساعدني يقول لي أعمل ايه؟ أو أتصل بمين؟ فهذا منظر البيت ولا استطيع فعل أي شيء.. فمياه الشارع بالكامل تنزل عندي في البيت والبيت يغرق فعليا والبالوعات في الشارع مسدودة والبيت الخاص بي يغرق فعليا وبحاول اتصل بالنجدة التليفونات لا ترد ولا استطيع فعل اي شيء.. من أتصل به غير النجدة؟ فمياه الشارع كلها تنزل عندي في الساحة المنزلية، والكهرباء انقطعت أيضًا وأنا خائفة من أن يكون هناك شيء.. من مسؤول لتسليك بلاعات الشارع”.

نشوى مصطفي تسكن في التجمع الدبلوماسي وتريد النجدة
نشوى مصطفي تسكن في التجمع الدبلوماسي وتريد النجدة

ونشرت مشاركة منذ قليل على صفحتها على الفيسبوك تقول: ” لو سمحتم اللي معاه رقم جهة تقدر تساعدني البيت بيغرق فعليا والميه ارتفاعها نصف متر بلاعات الشارع مسدودة والميه كلها عندي لأن منسوب واطي ومش عارفة اتصرف والنجدة لا ترد.. أنا في التجمع الدبلوماسي”.

سقوط أمطار رعدية على القاهرة والجيزة وتوقعات بسيول غدا

جدير بالذكر أن القاهرة شهدت امطارا غزيرة مصحوبة برعد وبرق بالإضافة إلى مناطق متفرقة من محافظة الجيزة، ومدينة البدرشين، والمعادي وحي السادس من اكتوبر ويتوقع الخبراء من هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس الغير مستقرة ستستمر حتى يوم الخميس القادم.

ومن المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة وكذلك السحب المتوسطة في الشمال بالإضافة لاحتمالات سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء والقاهرة إلى شمال الصعيد ويصاحبها رعد وبرق بل وتص للحد السيول على بعض المناطق في سيناء.

نشوى مصطفي تعلن حل أزمتها مع المطر
نشوى مصطفي تعلن حل أزمتها مع المطر

أعلنت الفنانة نشوى مصطفي عن حل الأزمة التي تمر بها وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع (فيسبوك) منذ قليل: الحمد لله اشكركم جميعاً يااصدقائى الحمد لله المية اتشفطت”.