بالفيديو..نجل حسين سالم باكيا: ” إحنا بقالنا 6 سنين بنشحت وانا استلفت عشان أدفن إبني “..

ظهر رجل الأعمال الهارب حسين سالم لأول مرة بعد غياب كبير مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الجديد الذي يبث على القناة الجديدة “ON-E” وهو برنامج “كل يوم”، وكان سبب اللقاء أن يتحدث حسين سالم عن كل ما يعاني لتأخر رفع اسمه من قوائم ترقب الوصول. 

بالفيديو..نجل حسين سالم باكيا: " إحنا بقالنا 6 سنين بنشحت وانا استلفت عشان أدفن إبني ".. 1 2/10/2016 - 3:18 ص

وظهر حسين سالم مع اسرته المكونة من إبنته ماجدة سالم وكذلك نجله خالد سالم واللذان تحدثا في البداية وهم يبكيان عن ما يتعرضون له من ظلم من قبل البعض، فقد بدأ خالد سالم حديثه وهو يبكي بكلمة “حسبي الله ونعم الوكيل” وأن تلك الكلمة موجهة إلى كل من ظلمه وافترا عليه وعلى والده، مؤكدا أنه هناك أشخاص ظلموا والده حينما قاموا برفع قضايا وهمية ضده وضد اسرته. 

وقال خالد سالم، أنه لن يصدق أحد أن أسرة حسين سالم لمدة 6 سنوات لا تملك قوت يومها قائلا :” إحنا بقالنا 6 سنين بنشحت ” وبكي وهو يقول أن نجله توفي ولم يجد مصاريف دفنه وأنه أضطر أن يستلف هذا المبلغ ليقوم بدفن إبنه. 

وتابع نجل رجل الأعمال حسين سالم، أن القضاء المصري الشامخ أصدر حكمه بأن والده حسين سالم يدفع 4 مليار جنيه و600 مليون بينما الحكومة حصلت من والده 5 مليار و400 مليون جنيه وحينما اعترض والده وسألهم عن السبب كان ردهم ” ده تبرع منكم “. 

أما عن نجلته ماجدة حسين سالم، فكان حديثها تضمن أن والدها تبرع بهذا المبلغ لمصر ولم يدفعه كتصالح لأنها تري أن والدها لم يدان في أي قضية وجهت إليه وأنه أراد يشارك في النهوض بإقتصاد مصر ولذلك دفع هذا المبلغ. 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.